الأربعاء , يونيو 16 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بملعب تشاكر مصطفى بالبليدة:
الخضر يفوزون وديا على مالي (1-0)

بملعب تشاكر مصطفى بالبليدة:
الخضر يفوزون وديا على مالي (1-0)

  • بلماضي: سعيد بسلسلة 26 مقابلة دون خسارة

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب جمال بلماضي سلسلة نتائجه الإيجابية بـ 26 مباراة دون انهزام ، بعد تغلبه على نظيره المالي بهدف مقابل صفر (1-0) في الودية التي جمعت بينهما على ملعب تشاكر مصطفى بالبليدة سهرة أمس في إطار التحضير للدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر-2022

وحمل فوز المنتخب الوطني توقيع القائد المتألق رياض محرز  في الدقيقة الـ 58  من المباراة التي شهدت اندفاعا بدنيا كبيرا أمام خصم مالي عنيد استحوذ بنسبة كبيرة على الكرة خلال الشوط الأول . 

وشهد اللقاء إصابة مهاجم الخضر أدم وناس ما اضطر لمغادرته اللقاء والملعب نحو المستشفى .وبهذا الفوز تمكن الخضر من معادلة الرقم القياسي الإفريقي الذي كان بحوزة المنتخب الإيفواري بقيادة دروغبا بـ 26 لقاء دون انهزام .

وكان رفقاء محرز قبل ذلك قد عادلوا رقم الفراعنة بفوزهم برباعية على المنتخب الموريتاني بـ 25 لقاء دون انهزام ، وفي سياق الأرقام المتعلقة باللقاءات دون انهزام أضحت الجزائر الثانية عالميا بعد منتخب إيطاليا بـ 28 مواجهة دون انهزام.

بلماضي: سعيد بسلسلة 26 مقابلة دون خسارة

عبر الناخب الوطني، جمال بلماضي، عن سعادته بسلسلة الـ 26 مقابلة دون خسارة للخضر، بعد الفوز المحقق الأحد على نظيره المالي بنتيجة 1-0 في الودية التي جمعت بينهما على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في إطار التحضير للدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة بقطر 2022.

وقال بلماضي خلال الندوة الصحفية عقب المباراة إن ”المنتخب الوطني كان يستحق الفوز، خاصة وأن ذلك يعد دافعا إيجابيا للمنتخب الذي يمكنه أن يحقق الكثير إذا واصل العمل”.

وأضاف أنه “سعيد بسلسلة 26 مقابلة دون خسارة وبأن الكثير من الأمور تنتظر المنتخب إذا حافظ على هذه الوتيرة” كما واصل بلماضي حديثه قائلا أن “الأمر لم يكن سهلا لزروقي وبوداوي من أجل العودة للوراء” وبأنه “كان مجبر على تغيير بعض الأمور التكتيكية خلال الشوطين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super