الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الجزائر – مالي (لقاء ودي اليوم الـ20:30):
“الخضر” في اختبار حقيقي أمام “النسور” وعينهم على فوز معنوي

الجزائر – مالي (لقاء ودي اليوم الـ20:30):
“الخضر” في اختبار حقيقي أمام “النسور” وعينهم على فوز معنوي

يعود اليوم، المنتخب الوطني الجزائري لأجواء المنافسة، عندما يواجه منتخب مالي وديا بملعب ميلود هدفي بوهران، بداية من الساعة الـ20:30 ليلا، في إطار الاستعداد للتحديات المقبلة، خلال فترة التوقف الدولي للشهر الجاري، قبل التوجه إلى مدينة مالمو السويدية لمواجهة منتخب هذا البلد السبت المقبل.
ويتطلع المنتخب الوطني الجزائري في لقاء اليوم أمام “نسور مالي”، لتحقيق مكاسب جديدة يريدها الطاقم الفني بقيادة جمال بلماضي الذي يواصل مساعيه من أجل تصحيح الأوضاع بعد نكستي الخروج المبكر من أمم إفريقيا 2021 والفشل في التأهل إلى مونديال قطر 2022، خاصة وأن المنافس يعتبر من أقوى منتخبات القارة السمراء، وسيكون بمثابة تجربة مفيدة للغاية، وتم اختياره بعناية وبطريقة مدروسة حسب الناخب الوطني جمال بلماضي.
ويُنتظر أن يقحم الناخب الوطني جمال بلماضي بعض الوجوه الجديدة خلال مباراة اليوم على غرار متوسط ميدان سامبدوريا الإيطالي مهدي ليريس ومهاجم شباب بلوزداد كريم عريبي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يتعودوا اللعب بانتظام خلال المباريات الماضية، علما أن بلماضي يسعى إلى ترك تشكيلته المثالية للقاء الودي الثاني أمام السويد يوم السبت المقبل.
للإشارة، ستعرف تشكيلة “الخضر” بعض الغيابات على غرار رامي بن سبعيني لاعب مونشنغلادباخ الألماني بسبب تعرضه لإصابة بفيروس “كورونا”، قبيل تربص “الخضر” الذي انطلق أول أمس بمركز تحضيري المنتخبات بسيدي موسى، كما سيغيب عن هذه المواجهة آدم ونّاس والحارس ألكيسندر أوكيجة بسبب رفض نادييهما ليل وماتز الفرنسيين تسريحهما.
جدير بالذكر، سيفتح ملعب وهران الجديد، الذي يتسع لـ40 ألف متفرج، أبوابه لاستقبال الأنصار منتصف نهار اليوم، كما حل أمس زملاء القائد رياض محرز بمدينة وهران تحسبا للقاء اليوم، على أن يعود المنتخب الوطني إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى مباشرة بعد نهاية المباراة وذلك تحسبا لسفره إلى مدينة مالمو حيث سيواجه السبت القادم منتخب السويد في مباراة ودية ثانية.
وقبل هذا التربص كان “الخضر” قد خاضوا ثلاث لقاءات ودية في تربصي جوان وسبتمبر الماضي، وفازوا على إيران و غينيا ونيجريا وقبلهم انتصروا في لقاءين رسميين أمام أوغندا وتنزانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super