الأربعاء , أغسطس 17 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / كرة القدم / الجولة الثانية للمجموعة الأولى: الجزائر - المغرب اليوم على (00: 17سا):
“الخضر” لا يفكرون إلا في الفوز والمربع الذهبي

كرة القدم / الجولة الثانية للمجموعة الأولى: الجزائر - المغرب اليوم على (00: 17سا):
“الخضر” لا يفكرون إلا في الفوز والمربع الذهبي

منتشيا بالفوز الثمين المحقق في الجولة الأولى على حساب اسبانيا بنتيجة (1-0) لحساب المجموعة الأولى، يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 18 سنة نظيره المغربي اليوم الثلاثاء بملعب سيق (00: 17سا)، بنية اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دورة كرة القدم لألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022 من 25 جوان إلى 6 جويلية).
فبعد تمكنه من قلب كل التكهنات التي كانت ترجح كفة المنتخب الإسباني صاحب لقب دورة تاراغونا (إسبانيا 2018) للفوز في المواجهة الأولى، سيسعى المنتخب الوطني لتأكيد علو كعبه أمام المغرب المنهزم في المقابلة الأولى أمام نظيره الفرنسي بنتيجة (0-1) في المقابلة الثانية للمجموعة الأولى.
وبالرغم من انه لم يكن مرشحا للتأهل في مجموعته, الا أنّ “الخضر” أبانوا عن إمكانيات محترمة مكنتهم من تجاوز عقبة احد أقوى المنتخبات في هذه الدورة، منتخب اسبانيا (حامل اللقب).
وبخصوص هذه المواجهة، أكّد الناخب الوطني، مراد سلاطني، مباشرة بعد الفوز على إسبانيا: “يتعين علينا الآن التأكيد امام المغرب في مقابلة تكتسي طابع مغاربي خالص (…) نحن مطالبون بتحقيق النتيجة التي تمكننا من بلوغ الدور نصف النهائي”.
وعن التشكيلة الوطنية, تبقى مشاركة المدافعان فؤاد حنفوق و صالح الدين زاوي, غير مؤكدة بسبب الاصابة.
وفي المقابلة الأخرى لحساب المجموعة الأولى, سيكون المنتخب الاسباني أمام حتمية الفوز امام المنافس الفرنسي بملعب أحمد زبانة ( 00: 20سا) من أجل تجنب مغادرة الدورة في وقت مبكر علما و ان المنتخب الفرنسي سيخوض اللقاء بنية اقتطاع تأشيرة التأهل للدور المقبل.
وفي المجموعة الثانية، ستتنافس إيطاليا وتركيا على تأشيرة التأهل, عند مواجهتهما على التوالي لكل من اليونان بملعب مرسى الحجاج (00: 20سا) والبرتغال بملعب سيق (00: 20سا).
وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي، المقرر يوم السبت 2 جويلية المقبل، فيما ستقام المقابلة النهائية يوم الثلاثاء 5 جويلية بمركب ميلود هدفي (00: 20سا).

ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super