الأربعاء , يونيو 16 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / “الخضر” يُواجهون مالي وديا مساء اليوم

“الخضر” يُواجهون مالي وديا مساء اليوم

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم نظيره المالي في ثاني مباراة ودية تحضيرا للإستحقاقات المقبلة، وذلك بعد المباراة الأولى أمام نظيره الموريتاني التي انتهت بفوز الخضر 4/1.

وتحسبا لهذه المواجهة، استدعى المدرب جمال بلماضي مدافع النجم الساحلي التونسي، حسين بن عيادة، تحسبا للقاء  مالي  بسبب الغياب المحتمل ليوسف عطال المصاب، والتحق بن عيادة مباشرة بالفريق الوطني بالمركز الفني بسيدي موسى بعد وصوله للعاصمة و شارك في الحصة التدريبية اليوم السبت والتي غاب عنها مدرب  نادي نيس الفرنسي.

وكان بن عيادة -اللاعب السابق لاتحاد الجزائر وشباب قسنطينة-  قد التحق بالنادي الإفريقي التونسي الذي فسخ معه عقده بالتراضي، قبل أن يلتحق بالنجم الساحلي لمدة موسمين وتصف خلال الميركاتو الشتوي الفارط.

ومن جهة أخرى أكد  بعض لاعبي المنتخب الوطني خلال لقائهم بالصحافة الوطنية قبل الحصة التدريبية بسيدي موسى، السبت، أن مباراة مالي ستكون مغايرة عن مباراة موريتانيا وتحقيق الفوز لمباراة أخرى، وقال اللاعب عبدالقادر بدران إنه يسعى لتقديم ما لديه لنيل ثقة الجمهور الرياضي والمدرب بلماضي، مشيرا إلى أن التحضيرات لمالي تتم بصفة جدية لقوة المنافس في القارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super