الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / وصفته بـ"الصفقة المربحة" لتحقيق فريقه البقاء:
 الصحافة الهولندية تشيد بمستوى درفلو مع نادي زفوله

وصفته بـ"الصفقة المربحة" لتحقيق فريقه البقاء:
 الصحافة الهولندية تشيد بمستوى درفلو مع نادي زفوله

  أشادت الصحافة الهولندية بالدولي الجزائري أسامة درفلو، نجم نادي زفوله الناشط في الدوري الهولندي الممتاز، بعدما استعاد مستواه وساهم في النتائج التي يحققها فريقه، وآخرها الفوز على نادي فورتونا سيتارد في الجولة 25 من الدوري الهولندي التي جرت الأحد الماضي.

وقاد المهاجم الجزائري أسامة درفلو نادي زفوله الهولندي إلى تحقيق فوز ثمين 1-0 على نادي فورتونا سيتارد بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 77 من المباراة، معززا بذلك آمال فريقه في البقاء، ما جعله محل إشادة من طرف وسائل الإعلام الهولندية، حيث حظي لاعب المنتخب الجزائري، البعيد عن حسابات المدرب جمال بلماضي منذ فترة طويلة، بإشادة كبيرة في هولندا، بعد أن منح الفوز لفريقه في مباراة تفادي الهبوط في الدوري الهولندي، وهو الذي انتقل إلى زفوله خلال “الميركاتو” الشتوي الماضي، بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من نادي فيتيس أرنهايم.

ووصف موقع “نوس” الهولندي، في تقرير له عن مباراة فورتونا سيتارد وزفوله، المهاجم الجزائري بـ”بطل زفوله الذي حسم معركة البقاء أمام فورتونا”، وتابع إشادته باللاعب، قائلا: “إنّه السّفاح.. درفلو قام بالمهمة التي تم جلبه من أجلها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية”، في إشارة إلى تسجيل الأهداف ومحاولة إنقاذ زفوله من شبح الهبوط.

واستعاد درفلو حسّه التهديفي ومستوياته المعروفة منذ انضمامه إلى نادي زفوله الهولندي، ما جعل بعض المتابعين والمراقبين يرشحونه للعودة إلى حسابات  بلماضي قبل مواجهة الكاميرون في الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ويعاني خط هجوم المنتخب الجزائري من نقص كبير في الفعالية التهديفية، ومن تراجُع مستويات مهاجميه بحسب العديد من المراقبين، بدليل حصيلته خلال كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، إذ اكتفى “الخضر” بتسجيل هدف واحد فقط خلال 3 مباريات، أحرزه لاعب الوسط المدافع، سفيان بن دبكة، ليودعوا البطولة من الدور الأول.

يُذكَر أن المنتخب الجزائري سيواجه نظيره الكاميروني في الدور الفاصل، ذهابا يوم 25 مارس على ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، قبل أن يلعب مباراة الإياب بعد 4 أيام على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super