الخميس , ديسمبر 8 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الفريق الوطني: الجزائر تواجه غينيا و نيجيريا وديا في سبتمبر المقبل بوهران

الفريق الوطني: الجزائر تواجه غينيا و نيجيريا وديا في سبتمبر المقبل بوهران

 يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم نظيريه الغيني و النيجيري في شهر سبتمبر المقبل بوهران في اطار الاستعداد للمواعيد الرسمية المقبلة، حسبما أعلنت عنه اليوم الثلاثاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأوضح نفس المصدر ان المباراة الأولى ستكون ضد منتخب غينيا يوم الجمعة 23 سبتمبر على الساعة الثامنة ليلا بالمركب الاولمبي “ميلود هدفي” بوهران و الثانية ضد منتخب نيجيريا يوم  الثلاثاء 27 سبتمبر على الساعة الثامنة أيضا بنفس الملعب.

وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف قد أكد الاسبوع الفارط في تصريح لواج ان المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني الجزائري  خلال النافذة الدولية المقبلة للفيفا المقررة من 19 إلى 27 سبتمبر المقبل، ستلعبان بالمركب الأولمبي “هدفي ميلود” بوهران.

وتعود الخرجتان الأخيرتان “”للخضر” إلى شهر يونيو الفارط، لحساب الجولتين الأوليين لتصفيات كأس إفريقيا-2023 للأمم (المؤجلة لعام 2024) بكوت ديفوار.

وفازت الجزائر في مباراتها الأولى يوم 4 يونيو بملعب 5 جويلية (الجزائر) على أوغندا (2-0) قبل أن تعود بالفوز من دار السلام على تنزانيا بنفس النتيجة لحساب الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

و سيخوض لاعبو المدرب الوطني جمال بلماضي مقابلتين وديتين في شهر نوفمبر المقبل، أي قبل أيام معدودة عن انطلاق نهائيات كأس العالم-2022 بقطر (20 نوفمبر -18 ديسمبر).

وبإمكان “الخضر” مواجهة، في شهر نوفمبر منتخبات من العيار الثقيل، لأن المنتخبات “المونديالية” ستعمل خلال تلك الفترة على وضع اللمسات الأخيرة قبل خوض مونديال قطر.

للتذكير، فإن الجولتين الثالثة و الرابعة لكان-2024 المبرمجتين آنفا يومي 19 و 27 سبتمبر قد تأجلتا إلى يومي 20 و 28 مارس 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super