الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الممثلة خديجة مزيني: “عشقت دور البدوية في “أنين الأرض” وأريد خوض نفس التجربة ثانية”

الممثلة خديجة مزيني: “عشقت دور البدوية في “أنين الأرض” وأريد خوض نفس التجربة ثانية”

 

قالت الممثلة والفنانة خديجة مزيني، بأنها تقمصت دور البدوية من الشرق الجزائري في مسلسل “أنين الأرض” الرمضاني، وعشقت الدور عشقا لا تستطيع التعبير عنه بالرغم أنه لم يكن سهلا من ناحية اللهجة.

وأضافت بأنها بذلت مجهودات كبيرة، حيث كانت تسهر ليلا  لغاية الثالثة صباحا فقط لمحاولة إتقان تلك اللهجة الريفية التي أحبتها كثيرا وتمنت أيضا أن تكون لها نفس التجربة مرة ثانية  لأنه وبكل بساطة تلك الشخصية الغامضة “سعدة” جعلتها تتعلق بها لدرجة الإحساس أنها تقف أمام الكاميرا لأول مرة.

وشكرت الممثلة كل التعليقات الجميلة والصريحة التي تجعلها في كل مرة تبذل مجهودات أكثر وتعطي كل ما وهبه لها الله لإرضاء الجمهور وكل الردود الطيبة التي وصلتها.

وتدور أحداث المسلسل في 26 حلقة، ومن إخراج مسعود العايب، وكاتب السيناريو عيسى شريط، بمنطقة “لشبور” ببلدية الياشير ببرج بوعريريج.

ويتناول العمل التلفزيوني نزاعا حول الإرث، ويعيش في القرية رجل يدعى سحنون في الخمسين من العمر، ميسور الحال وصاحب نفوذ. يسعى للاستيلاء على الأراضي الخصبة للقرية ليتمكن من تحقيق مشروع عمراني ترغب في إنجازه شركة أجنبية. ولتحقيق ذلك، يستعد لاستعمال كل الوسائل.

 

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super