الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / النادي "الكتالوني" دخل في محادثات مع نيس:
برشلونة يستهدف ضم عطّال قبل نهاية “الميركاتو” الجاري

النادي "الكتالوني" دخل في محادثات مع نيس:
برشلونة يستهدف ضم عطّال قبل نهاية “الميركاتو” الجاري

فجرت أمس، مصادر إعلامية فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما ربطت الدولي الجزائري يوسف عطّال، لاعب نادي الفرنسي، بالانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، مشيرة إلى أن الظهير الأيمن لـ”الخضر” قد يكون آخر صفقة يعقدها النادي “الكتالوني” قبل انقضاء “الميركاتو” الحاري.

وعادت أسهم النجم الجزائري يوسف عطّال ظهير أيمن نيس الفرنسي، لترتفع بشكل غير مسبوق ومفاجئ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تواجد، من بين أبرز الأسماء المُرشحة للالتحاق بصفوف برشلونة خلال الأيام القليلة المُتبقية من “الميركاتو” الصيفي الجاري، وكشف موقع “أونز مونديال” الفرنسي، بأن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، مهمتة فعليا بخدمات يوسف عطّال، وهي الباحثة عن تدعيم تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز بظهير أيمن بنزعة هجومية.

وكشف الموقع الفرنسي عن وجود اتصالات مبدئية بين البارسا ونيس، من أجل الاستفسار عن وضعية مدافع المنتخب الجزائري، والسعر الذي يطلبه النادي الفرنسي من أجل بيعه، وأكد “أونز مونديال” دائما عن وجود مساعٍ كتالونية، لاستقدام يوسف عطّال، باعتباره سيمنح نفسا جديدا للرواق الأيمن، خاصة وأن الأوروغواياني رونالد أراوخو لديه خصائص دفاعية ولا يُقدم دعما للجانب الهجومي، في حين أن بديله الأمريكي سيرجينو ديست لا يدخل في الحسابات وهو معروض للبيع منذ مدة.

ويُرتقب أن تشهد الأيام القادمة تطورات جديدة، خاصة وأن نيس مُهتم كثيرا ببيع يوسف عطّال بسبب كثرة إصاباته التي أثرت كثيرا على مُستواه، وجعلته عاجزا عن اللعب بصفة طبيعية لعامين كاملين.

وعانة عطّال الموسم الماضي من توالي الإصابات، ما أثر على مشواره مع نادي نيس ومع المنتخب الوطني الجزائري، حيث غاب لعدة أشهر عن المنافسة، لكنه يسعى أن يتدارك ذلك خلال الموسم الحالي الذي بدأه بقوة من خلال مشاركته أساسيا مع فريق جنوب فرنسا.

يُذكر بأن الظهير الأيمن خريج أكاديمية أتلتيك بارادو، يبقى مُرتبطا مع نيس إلى غاية 2023، مما سيجعل سعره في سوق التحويلات ضئيلا وهو ما يساعد برشلونة الذي يعاني أزمة مالية.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super