الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / لاعب بلوزداد و"الخضر" لأقل من 23 عانا:
بكّوش ينضم إلى ليفانتي الإسباني على سبيل الإعارة

لاعب بلوزداد و"الخضر" لأقل من 23 عانا:
بكّوش ينضم إلى ليفانتي الإسباني على سبيل الإعارة

شهت الساعات القليلة الماضية، انتقال لاعب دولي جزائري إلى البطولة الإسبانية، ويتعلق الأمر بالظهير الأيسر لشباب بلوزداد والمنتخب الوطني لأقل من 23 عاما شمس الدين بكوش، الذي سيخوض تجربة احترافية من بوابة نادي ليفانتي الإسباني على شكل إعارة.

ويُعتبر بكوش من نجوم المنتخب الجزائري تحت 23 عاما، وتمكن من لفت أنظار النادي الإسباني، خلال مُشاركته في دورة تولون الدولية في فرنسا، في ماي الماضي، وعقد رئيس شباب بلوزداد مؤتمرا صحفيا تطرق خلاله لوضع لاعبه قائلا: “شمس الدين بكوش سيرحل رسميا معارا لموسم واحد، مع أفضلية الشراء لنادي ليفانتي، ونتمنى له التوفيق في أول تجربة احترافية له”.

ويُصنف اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، على أنه الخليفة المُرتقب لمواطنه رامي بن سبعيني في مركز الظهير الأيسر، ويتميز بنزعته الهجومية الكبيرة، والتي سمحت له بالانتقال للفريق الإسباني الناشط في الدرجة الثانية.

ويبقى اللافت للنظر في هذه الصفقة هو عدم نيل اللاعب لفرصته تماما مع الفريق الأول لشباب بلوزداد رغم إمكانياته الكبيرة، وعدم وجود مُنافسة قوية في مركزه، ليجد نفسه بين ليلة وضحاها يطرق أبواب الاحتراف الأوروبي.

ووضعت إدارة النادي، حامل لقب البطولة الوطنية لثلاث مواسم متتالية، نفسها في موقف حرج بسبب بكوش، باعتبارها أنها لم تستفد منها رياضيا طوال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super