الجمعة , يناير 27 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الصحافة الألمانية استبعدت انتقاله إلى "الكالتشيو":
بن سبعيني يحسم قراره بمغادرة غلادباخ ويتجه للبقاء في “البوندسليغا”

الصحافة الألمانية استبعدت انتقاله إلى "الكالتشيو":
بن سبعيني يحسم قراره بمغادرة غلادباخ ويتجه للبقاء في “البوندسليغا”

يتجه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، للبقاء في الدوري الألماني، بعدما حسم قراره بمغادرة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، قبل 6 أشهر على نهاية عقده مع الفريق شهر جوان المقبل، وذلك بالرغم من تواجده ضمن اهتمام العديد من الأندية الأوروبية خارج “البوندسليغا”، على غرار جوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين.

ووفقا لتقرير لصحيفة “بيلد” الألمانية فإن الظهير الأيسر الجزائري حسم قراره النهائي بعدم تمديد عقده والبحث عن وجهة أخرى، وأضافت الصحيفة  أن بن سبعيني لم يحدد النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل أو موعد رحيله، سواء خلال “الميركاتو” الشتوي أو الصيفي، علما أنه يلعب بالدوري الألماني منذ 4 مواسم.

من جانبه قال موقع “غلادباخ لايف” إن إدارة فريقه لا تستبعد رحيله هذا الشتاء حتى تستفيد من صفقة انتقاله، وتتفادى مغادرته للنادي في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، في وقت تسعى الأندية التي ترغب بضمه في استغلال هذا العامل الاقتصادي المهم وانتظار الميركاتو الصيفي للحصول على خدماته مجانا، الأمر الذي أقلق إدارة بوروسيا مونشنغلادباخ كثيرا.

ويرى المصدر ذاته أن نادي بوروسيا دورتموند هو الأقرب للفوز بخدمات بن سبعيني ليكون بديلا لرافاييل غيريرو، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل أيضا، خاصة أن الجزائري يتطلع للعب مع نادٍ أقوى ويشارك بانتظام في مسابقة دوري أبطال يوروبا، وهي الفرصة التي يوفرها دورتموند.

واستبعد الموقع الألماني انتقال بن سبعيني لنادي جوفنتوس بالنظر إلى المشكلات المالية والإدارية للنادي الإيطالي، في وقت يرى فيه أيضا أن نادي أولمبيك مرسيليا لا يملك حظوظا للفوز بصفقة المدافع الجزائري بالنظر للمنافسة القوية عليه من أندية أكبر وأقوى، ومنها نادي إنتر ميلان الإيطالي أيضا.

وبدأ مونشنغلادباخ البحث عن خليفة بن سبعيني بوضعه لاسمي الدولي السنغالي ونجم نادي موناكو الفرنسي، إسماعيل جاكوبس، والدولي اليوناني، باناغوتيوس ريتسوس، نجم نادي أولمبياكوس اليوناني، على قوائم الترشيحات في النادي.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super