الثلاثاء , سبتمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / استدعاءه شكّل مفاجأة للكثيرين:
بن طالب يعود لـ”الخضر” بعد حوالي أربع سنوات من الغياب

استدعاءه شكّل مفاجأة للكثيرين:
بن طالب يعود لـ”الخضر” بعد حوالي أربع سنوات من الغياب

أعلن أمس، الناخب الوطني جمال بلماضي، عن قائمة اللاعبين المعنيين بتربص شهر سبتمبر الجاري، ضمن تحضيرات “الخضر” للاستحقاقات القادمة، والتي شهدت عودة متوسط الميدان نبيل بن طالب، بعد غياب دام لقرابة الأربع سنوات.

وعاد نبيل بن طالب لاعب نادي أونجيه الفرنسي مرة أخرى لصفوف المنتخب الجزائري، بعد غياب طويل، ليكون ضمن تعداد “الخضر” الذي سيخوض لقاءين وديين أمام غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري، إذ شهدت قائمة بلماضي، تواجد بن طالب بعد غياب طويل استمر نحو 1432 يوما، وبالتحديد منذ يوم 17 أكتوبر 2018، عندما واجه “الخضر” منتخب بنين ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، وتزامنت تلك المباراة مع الخسارة الأولى التي تلقاها جمال بلماضي في مستهل تجربته مع “الخضر”، وهو ما دفعه لاتخاذ قرارات صارمة باستبعاد عدد من النجوم كان من بينهم نبيل بن طالب.

ورغم قدراته الكبيرة، مر بن طالب بجانب مسيرة ناجحة من جراء عدم التزامه سواء مع فريقي توتنهام وشالكه أو مع منتخب الجزائر، وهو ما جعل عددا من المتابعين يطلقون عليه لقب “الولد الشقي”.

واستعاد اللاعب صاحب الـ27 عاما أفضل مستوياته بعد عودته لفرنسا من بوابة فريق أنجيه، حيث عاد بعد مسيرة متقطعة طوال السنوات الـ3 الأخيرة بسبب الإصابات والعقوبات التأديبية. يذكر أن بن طالب يملك في سجله 35 مباراة مع “الخضر” في مختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super