الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / رغم عدم تجديد عقده لحد الآن:
بن ناصر يعطي تلميحا قويا حول استمراره مع ميلان

رغم عدم تجديد عقده لحد الآن:
بن ناصر يعطي تلميحا قويا حول استمراره مع ميلان

لمّح اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لبقائه مع نادي ميلان الإيطالي، رغم عدم توصله لاتفاق مع إدارة الفريق لتمديد عقده الذي ينتهي شهر جوان 2024.

وتم تداول اسم لاعب “الخضر” بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المادية، خاصة من جانب ليفربول الإنجليزي الذي أبدى رغبته في التعاقد معه، مستغلا تعثر المفاوضات مع إدارة “الروسونيري”.

وشدد بن ناصر على ضرورة إبقاء رفائيل لياو ضمن صفوف النادي، مؤكدا أنه مهم جدا بالنسبة لمشروع ميلان، مضيفا في تصريحات لـ “سبور ميديا سات” عن زميله في الفريق “إنه (لياو) لاعب موهوب، هو ينتمي لهذه الفئة من اللاعبين الأقوياء للغاية، نحن سعداء من أجله ولأنه يساعد الفريق بشكل جيد”، وواصل الدولي الجزائري كلامه “بالطبع ، لدينا مشروع وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا للذهاب إلى أقصى حد ممكن”، وهي التصريحات التي فسرتها الصحافة الإيطالية على أنها تأكيد على عزمه على البقاء مع النادي الإيطالي والعمل على تحقيق الأهداف المنشودة في مشروع ميلان.

وجدير بالذكر، أن المدير الرياضي لميلان باولو مالديني كان قد عرض على بن ناصر عرضا بـ 3.5 مليون أورو من أجل تجديد عقده ورفع قيمة شرطه الجزائي البالغ 50 مليون أورو، غير أن نجم المنتخب الوطني رفض وطالب بعرض لا يقل عن 4 مليون أورو سنويا.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super