الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أجواء مميزة شهدتها الحصة التي جرت بملعب ميلود هدفي:
تشكيلة “الخضر” تباشر التحضير للقاء نيجيريا وبدران يغيب شهرا

أجواء مميزة شهدتها الحصة التي جرت بملعب ميلود هدفي:
تشكيلة “الخضر” تباشر التحضير للقاء نيجيريا وبدران يغيب شهرا

خاضت أمس، تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري حصة تدريبية تحضيرا للقاء نيجيريا الودي المقرر غدا الثلاثاء، بملعب ميلود هدفي بوهران بداية من الساعة الـ20:00 ليلا، وهي الحصة الثانية التي يجريها أشبال المدرب جمال بلماضي بعد ودية غينيا التي لُعبت الجمعة الماضي، وشهدت تفوق رفقاء الحارس مصطفى زغبة بهدف نظيف.
ودخل أمس لاعبو المنتخب الوطني أجواء الودية الثانية في تربص سبتمبر الجاري المقررة غدا أمام نيجيريا، وذلك بخوض حصة تدريبية بملحق ملعب ميلود هدفي، أين عاد اللاعبون الذين شاركوا في المباراة الودية الأولى أمام غينيا الجمعة الماضي، إلى التدريبات بعدما أجروا حصة استرخائية في الفندق أول أمس.
وبرمج أمس الطاقم الفني لـ”الخضر” بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي حصة عادية للاعبين وعرفت مشاركة جل اللاعبين باستثناء المدافع عبد القادر بدران الذي أصيب في مباراة غينيا وسيكون معفى منمباراة نيجيريا.
وعرفت ذات الحصة أجواء متميزة بين اللاعبين وهو ما يعكس الروح الجماعية التي تسود داخل المجموعة، عكس ما روجته بعض الجهات بخصوص عدم مرور التيار بين بعض اللاعبين، وعلى رأسهم إسلام سليماني وأندي ديلور.
وفي سياق منفصل، كشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي عن طبيعة إصابة مدافع نادي ضمك السعودي عبد القادر بدران الذي غادر الميدان في الدقائق الأولى خلال المواجهة الودية أمام غينيا بملعب ميلود هدفي.
وحسب المصدر ذاته، فإن بدران يعاني من التواء في الركبة وسيتعين عليه الشروع في عملية التأهيل للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت، وسيبتعد اللاعب عن الميادين لمدة شهر كامل، وبالتالي فإن اللاعب لن يكون معنيا بالودية الثانية أمام نيجيريا غدا الثلاثاء.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super