الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / المدرب الجديد لـ"البلوز" يضعه ضمن أبرز أولوياته :
تشيلسي يصر على ضم بن ناصر في “الميركاتو” المقبل

المدرب الجديد لـ"البلوز" يضعه ضمن أبرز أولوياته :
تشيلسي يصر على ضم بن ناصر في “الميركاتو” المقبل

لا يزال مستقبل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، يثار عبر مختلف وسائل الإعلام في أوروبا، في ظل الغموض الذي يلف مصير نجم “الخضر” مع ناديه ميلان الإيطالي، بسبب تعطل مفاوضات تجديد عقده، ما فتح الباب أمام إمكانية مغادرته الفريق باتجاه الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الاهتمام الذي يلقاه من كبار “البرميرليغ”.

وكشف موقع “سبورت إليسترايتد” الإنجليزي أن المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، غراهام بوتر، يصرّ على ضم إسماعيل بن ناصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية التالية على أقصى تقدير، مؤكدا بأن اللاعب يتناسب مع فلسفته في اللعب ويتوافق معها.

وقال الموقع الإنجليزي في تقرير له، أمس السبت، إن “غراهام بوتر يريد من تشيلسي التعاقد مع بن ناصر من ميلان”، مضيفا: “سيكون تشيلسي نشطا في الأشهر المقبلة للتعاقد مع لاعبين يتناسبون مع أسلوب غراهام بوتر، ويمكن أن يكون إسماعيل بن ناصر أحد هؤلاء اللاعبين”.

وتابع: “سيرغب غراهام بوتر في تنفيذ أسلوب لعبه الخاص مع مرور الأشهر في تشيلسي، ولكي يفعل ذلك؛ فسيحتاج إلى التعاقد مع لاعبين يتناسبون مع نظامه. كان لدى بوتر بضع سنوات لبناء الفريق الذي بناه في برايتون، ويجب أن يُسمح له بنفس المدة مع تشيلسي”.

وأوضح الموقع الإنجليزي إصرار بوتر على التوقيع من الدولي الجزائري، قائلا: “كان إسماعيل بن ناصر هدفا لعدد من الأندية منذ فترة الانتقالات الصيفية، واقترح غراهام بوتر أن يُوقّع تشيلسي مع لاعب وسط ميلان في فترة الانتقالات الصيفية”.

وزاد: “بن ناصر هو مجرد اسم من الأسماء المدرجة في القائمة، حيث يتطلع غراهام بوتر إلى بناء فريق تشيلسي وفقا لأفكاره وتصوراته”.

وأكد نفس المصدر أن المدير الفني الإنجليزي يملك الحجة لإقناع مجلس إدارة تشيلسي بالتعاقد مع نجم أرسنال الأسبق، وكشف: “لتحقيق النجاح؛ يجب أن يأخذ كل مدير وقتا للتعاقد مع اللاعبين الذين يتناسبون مع النظام الذي يريدون اللعب به في النادي. أثبت يورغن كلوب ذلك على نطاقٍ واسعٍ في ليفربول، وسيُركز بوتر على ذلك أمام مجلس إدارة تشيلسي”.

وأضاف: “بن ناصر سيساعد -بشكلٍ كبيرٍ- في حل مشاكل خط الوسط التي يعاني منها تشيلسي حاليا، سيضيف النجم الجزائري بعض الجودة التقنية التي تنقص النادي، كما أنه لن يكلف الإدارة مبلغا كبيرا من المال”، وختم: “سيكون تشيلسي نشطا في نافذتي الانتقالات الشتوية والصيفية، حيث يتطلع تود بوهلي (رئيس تشيلسي) إلى بناء فريق قادر على المنافسة خلال السنوات القادمة، وقد يكون بن ناصر جزءا من ذلك”.

ويرفض بن ناصر لحد الآن كل مقترحات تجديد عقده مع النادي الإيطالي وتمديده، رغم استعداد إدارة النادي للاستجابة لمطالبه المالية السابقة والمقدرة بحوالي 4 ملايين يورو سنويّا كراتب سنويّ.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super