الأربعاء , أغسطس 17 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / وهران:
تعزيز المركب الأولمبي الجديد لوهران ”ميلود هدفي” بميدانين جديدين للتدريبات قريبا

وهران:
تعزيز المركب الأولمبي الجديد لوهران ”ميلود هدفي” بميدانين جديدين للتدريبات قريبا

سيتعزز المركب الأولمبي الجديد لوهران ”ميلود هدفي” بميدانين جديدين للتدريبات خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعدما تقدمت الأشغال بهما ”بصفة جيدة”، حسبما علم من المؤسسة المنجزة.
و أوضح المسؤول الأول عن المؤسسة المعنية، فريد بوساعد، في تصريح لوأج، أن الأشغال على مستوى الميدانين “تسير بشكل جيد”، ملتزما بتسليمهما خلال مهلة لا تتجاوز الشهر الواحد.
وأشار أيضا إلى أن أحد الميدانين المخصصين للتدريبات سيتم تجهيزه بأرضية من العشب الطبيعي، بينما سيتم تغطية الآخر بأحدث جيل من العشب الصناعي.
وموازاة مع هذه الأشغال، انطلقت مؤخرا أعمال تجهيز المركب بمشتلة من خلال الشروع في أشغال الحفر على مستوى الأرضية المخصصة لهذا المشروع، و هو الأول من نوعه في الملاعب الأفريقية، إستنادا للمتحدث.
و أبرز نفس المصدر، الذي تكفلت شركته بتجهيز الملعب الكبير لذات المركب بعشب من النوع “الهجين” وآخر على مستوى ملعب ألعاب القوى التابع لهذا المركب، أن مشروع المشتلة المذكور يسمح بتغيير عشب الميدان الرئيسي في ظرف أسبوع واحد بتقنية تحريك واستبدال العشب.
للتذكير، فإن إنشاء الميدانين الملحقين يدخل في إطار استعدادات الجزائر لاستضافة النسخة المقبلة من البطولة الافريقية للاعبين المحليين في يناير المقبل.
و قد أختير ملعب وهران الجديد, الذي يتسع ل40 ألف مقعد، لاحتضان جزء من هذه المنافسة الكروية القارية التي تحتضنها البلاد لأول مرة بجانب ملاعب 5 جويلية و بالجزائر العاصمة و19 ماي 1956 بعنابة والشهيد حملاوي بقسنطينة.
ق. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super