الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / أمن ولاية الجزائر:
تفكيك جماعة إجرامية مختصة في تخزين ونقل وتحضير المخدرات

أمن ولاية الجزائر:
تفكيك جماعة إجرامية مختصة في تخزين ونقل وتحضير المخدرات

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية الدرارية، من تفكيك جماعة إجرامية منظمة مختصة في تخزين ونقل وتحضير المخدرات الصلبة والمخدرات والمؤثرات العقلية لغرض البيع مع استرجاع أسلحة وكمية معتبرة من المخدرات ،حسب ما أورده اليوم الثلاثاء بيان لمصالح الأمن الوطني.

وجاء في البيان أنه “في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية الدرارية من توقيف خمسة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 40 سنة مسبوقين قضائيا عن قضية تكوين جماعة إجرامية منظمة مختصة في تخزين ونقل وتحضير المخدرات الصلبة والمخدرات والمؤثرات العقلية لغرض البيع بطريقة غير مشروعة، مع حيازة سلاح ناري بدون ترخيص وأسلحة بيضاء من الصنف الخامس و السادس بدون مبرر شرعي.

و أسفرت العملية عن ضبط وحجز سلاح ناري, بندقيتي صيد بحرية, مبلغ مالي بالعملة الوطنية, مبلغ مالي بالعملة الأجنبية يقدر ب1695 أورو, 01 كلغ من المخدرات الصلبة و مواد و أدوات تستعمل في تحضيرها.

وتم في نفس العملية أيضا، حجز ما لا يقل عن 3968 قرص من المؤثرات العقلية، 103غرام من القنب الهندي، 32 سلاح ابيض محظور من الصنف السادس مختلفة الأصناف والأحجام، شماريخ، مركبتين نفعيتين ودراجة نارية تستعمل لنقل و توزيع السموم.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا، يضيف بيان مصالح الأمن الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super