الأربعاء , أبريل 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / المقاطعة الإدارية للرويبة:
تكثيف الحملات التحسيسية وعلميات التعقيم لمكافحة وباء كورونا

المقاطعة الإدارية للرويبة:
تكثيف الحملات التحسيسية وعلميات التعقيم لمكافحة وباء كورونا

في إطار تعزيز إجراءات الوقاية و الحماية من فيروس كورونا كوفيد 19 ترأس الوالي المنتدب إجتماع حضرهإلى جانب رؤساء المجالس الشعبية والمصالح الأمنية رؤساء المصالح العمومية للدولة و منسقوا الجمعيات خصص لدراسة الوضعية الوبائية والتحضير للإعانة التضامنية لشهر رمضان المعظم و كذا التحضير لموسم الإصطياف.
بعد إفتتاح الجلسة من طرف الوالي المنتدب أكد على ضرورة توخي الحيطة و الحذر و الإلتزام بقواعد النظافة و الوقاية من فيروس كورونا خاصة مع ظهور السلالة الجديدة لكورونا المتحورة مع تكثيف الحملات التحسيسية وعمليات التعقيم واحترام مسافة التباعد الإجتماعي و إرتداء الكمامة.
اما بخصوص التحضير للعملية التضامنية فقد أسدى السيد الوالي المنتدب تعليماته لرؤساء المجالس الشعبية البلدية قصد المصادقة على قوائم المستفيدين في غضون أسبوع على أقصى تقدير حتى يتسنى لها صب الإعانات قبل حلول شهر رمضان المعظم.
خلال الإجتماع، تم التطرق للتحضيرات الجارية لموسم الإصطياف أين شدد السيد الوالي المنتدب على المصالح المعنية على ضرورة احترام الرزنامة المسطرة لإنهاء كافة التحضيرات عبر شواطئ المقاطعة حتى تكون جاهزة لإستقبال المصطافين في أحسن الظروف.
ف. س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

هزة أرضية بشدة 3.7 تضرب باتنة

سجل الديوان الوطني لعلم الفلك ورصد الزلازل، اليوم ، هزة أرضية بلغت شدتها 3.7 درجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super