الجمعة , يناير 27 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / إلى غاية 29 جانفي بعدما كان مقررا أن تنتهي اليوم:
تمديد الآجال الخاصة بمناقصة تقديم خدمات الإسكان والإعاشة ونقل الحجاج الجزائريين والأمتعة

إلى غاية 29 جانفي بعدما كان مقررا أن تنتهي اليوم:
تمديد الآجال الخاصة بمناقصة تقديم خدمات الإسكان والإعاشة ونقل الحجاج الجزائريين والأمتعة

أعلن الديوان الوطني للحج والعمرة عن تمديد الآجال الخاصة بمناقصة تقديم خدمات الإسكان والإعاشة ونقل الحجاج الجزائريين والأمتعة إلى غاية 29 جانفي بعدما كان مقررا أن تنتهي اليوم.
وأورد الديوان أمس، في بيان له “ينهي مكتب شؤون حجاج الجزائر إلى علم كافة المجموعات والشركات السعودية المرخص لها بتقديم خدمات الإسكان و الإعاشة و النقل ونقل الأمتعة الراغبة في تقديم الخدمات لحجاج الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وإيجار مقر لمكتب شؤون حجاج الجزائر بالمدينة المنورة لموسم الحج فقط عن تمديد آجال العملية إلى غاية 29 جانفي”.
وتواصل الجزائر تحضيراتها لحج 2023 بحيث كشف الديوان الوطني للحج والعمرة، عن القائمة النهائية لوكالات السياحة والأسفار المؤهلة للمشاركة في تنظيم عملية الحج لموسم 1444ه-2023 م والبالغ عددها 45 وكالة وتوزعت هذه الوكالات عبر 5 مطارات للإقلاع منها 18 وكالة عبر مطار الجزائر و10 عبر مطار وهران و 9 وكالات عبر مطار قسنطينة و3 وكالات أخرى عبر مطار ورقلة و 3 ايضا من مطار عنابة ومؤسستان وطنيتان هما مؤسسة سياحة وأسفار الجزائر ومؤسسة الديوان الوطني للسياحة.
وسيسلم الديوان لوكالات السياحة والأسفار المذكورة ضمن القائمة النهائية ترخيصا بتنظيم نشاط الحج والعمرة وملحقا تحدد فيه حصتها من الحجاج.
وتم بالموازة مع ذلك عقد لقاء تنسيقي بين وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، ووزير الحج والعمرة السعودي، توفيق بن فوزان الربيعة، بخصوص موسم الحج 2023/1444 تطرق خلاله الطرفان إلى أهم الخدمات والتسهيلات لهذا الموسم.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super