السبت , فبراير 4 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعدما تجاوز المشكلة مع مالديني:
 تمديد عقد بن ناصر مع ميلان أصبح قريبا

بعدما تجاوز المشكلة مع مالديني:
 تمديد عقد بن ناصر مع ميلان أصبح قريبا

 يتجه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لتمديد عقده مع نادي ميلان الإيطالي خلال الأيام المقبلة، في ظل الوصول الاتفاق المبدئي الذي حصل بين وكيل أعمال والمدير الرياضي للنادي باولو مالديني، بعد الاختلاف الذي حصل في وقت سابق بشأن رغبة النادي “اللومباردي” للحفاظ على خدمات نجم “الخضر”.

ويسعى باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، إلى حسم ملف تمديد عقد إسماعيل بن ناصر، الذي ينتهي عقده مع “الروسينيري” في موسم 2024، حيث تشير عديد المصادر إلى أن الأيام القريبة القادمة ستشهد إعلانا رسميا بتمديد العقد.

وأكد موقع “فوتبول نيوز 24” الإيطالي، اليوم الأحد، أن مالديني وبن ناصر، تجاوزا النقاط الخلافية، التي كانت تعيق إمضاء العقد الجديد، الذي سيمتد إلى نهاية موسم 2025/2026، ليضمن النادي الاستقرار في صفوفه وتفادي خسارة لاعب مهم للغاية بالنسبة إلى المدرب ستيفانو بيولي.

كما أكد الموقع أن ميلان، كان كريما مع اللاعب الجزائري، حيث رفع قيمة مستحقات بن ناصر خلال المواسم القادمة، إذ سيحصل النجم الجزائري على 3.2 ملايين يورو سنويا.

ويخشى ميلان، من خسارة لاعبه دون أن يستفيد ماليا، وذلك بعد تألقه في المواسم الأخيرة، حيث تحوّل إلى واحد من أهم اللاعبين في الفريق، وساهم بقدر كبير في عودة ميلان إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد سنوات من الغياب عن المنافسة الأوروبية الأهم.

وأقنعت إدارة الروسينيري، وكيل اللاعب، بالتخلي عن الشرط التسريحي الذي يتضمنه العقد الحالي، وقيمته 50 مليون يورو، وبالتالي سيكون كل فريق راغب في التعاقد مع بن ناصر مجبرا على التفاوض مع ميلان، حتى يضمن ضمّ اللاعب الجزائري.

وكان ميلان قد نجح في تمديد عقد نجمه الفرنسي، ثيو هيرنانديز إلى موسم 2026، وبالتالي نجح في تأمين بقاء واحد من أفضل المدافعين في الفريق في آخر موسمين، حيث كانت عديد الأندية تراقب الملف وترغب في خطف المدافع الأيسر من ميلان.

للتذكير، فإن بن ناصر ساهم في اعتلاء الفريق لصدارة ترتيب “الكالتشيو”، بعد الفوز على ضيفه سامبدوريا بنتيجة 1-0، حيث شارك أساسيا، وقدم مستوى جيدا، وكان أحد أبرز لاعبي الروسونيري في المباراة، ولعب بن ناصر 75 دقيقة من مباراة سامبدوريا، قبل أن يتم استبداله باللاعب البوسني رادي كرونيتش، ونال تقييما وهو 7.08/ 10، وفقا لشبكة “هو سكورد” العالمية.

 ع. ب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super