السبت , فبراير 4 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / تنصيب الرئيس المدير العام لشركة تسيير مصالح و منشآت مطار الجزائر

تنصيب الرئيس المدير العام لشركة تسيير مصالح و منشآت مطار الجزائر

أشرف وزير النقل، كمال بلجود، اليوم السبت، على تنصيب الرئيس المدير العام لشركة تسيير مصالح و منشآت مطار الجزائر, محمد الصالح كواش.

وجرت مراسم التنصيب بمقر الشركة, بمطار الجزائر الدولي هواري بومدين, بحضور والي ولاية الجزائر، عبد النور رابحي، والرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، ياسين بن سليمان, وإطارات من  الوزارة و ممثلين عن المصالح الامنية و الجمارك, و كذلك اطارات مسيرة للشركة.

وتم, بالمناسبة, عرض خطة طريق لتسيير مطار الجزائر الدولي و التي سيتم تبنيها لوضع نظام جديد و تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

وعلى هامش حفل التنصيب, اكد الوزير في تصريح صحفي, أن “الدولة انجزت هياكل ضخمة خاصة بالمطارات, على مستوى كل القطر الوطني, و دعمتها بكل الضروريات”, مشيرا الى أن ” الخلل يبقى في التسيير”.

وفي هذا الإطار, شدد الوزير على جميع المتدخلين و المصالح المتواجدة بالمطار على “أهمية توفير كل الخدمات اللازمة للمواطن و التسيير باحترافية لهذا الهيكل في اطار التنسيق ما بين مختلف المتدخلين و مديرية المؤسسة و مصالح الامن و الجمارك و مصالح الاخرى”.

كما اشار السيد بلجود انه تم التطرق, خلال حفل التنصيب, لكل المواضيع المتعلقة بتسيير المطار و المعالجة, بالتدريج, لكل الصعوبات بغية جعل مطار الجزائر من أحسن المطارات العالمية خاصة في النظرة المستقبلية الرامية لجعله مطار محوري بين الدول الأفريقية وبلدان اخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super