السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أمن ولاية الجزائر:
 حجز 950 لتر من زيت المائدة موجه للمضاربة

أمن ولاية الجزائر:
 حجز 950 لتر من زيت المائدة موجه للمضاربة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من حجز 950 لتر من زيت المائدة وتوقيف شخصين مشتبه فيهما في المضاربة في مواد غذائية واسعة الاستهلاك، حسب أورده اليوم الأربعاء بيان لذات المصالح الأمنية.

وأوضح نفس المصدر أنه :”في إطار محاربة الاحتكار والمضاربة غير الشرعية وقمع الغش تمكنت مصالح الأمن الحضري السادس الرايس حميدو بأمن المقاطعة الإدارية لعين البنيان من توقيف شخصين مشتبه فيهما في المضاربة في مواد غذائية واسعة الاستهلاك.

وأرجع بيان مصالح الأمن الوطني حيثيات هذه القضية إلى توقيف شخص على متن شاحنة صغيرة في حاجز أمني على مستوى الرايس حميدو بعد عملية مراقبة الوثائق والمركبة، حيث تم ضبط 190 دلو لزيت المائدة سعة 5 لتر دون فاتورة ومبلغ مالي يقدر بـ 33.000 دج.

وأضاف البيان أنه تم تحويل الشخص الموقوف إلى مقر الأمن الحضري السادس الرايس حميدو. وبناء على تصريحاته تم التوصل إلى الممول الرئيسي مشيرا إلى أنه بعد التنسيق مع مفتشية الضرائب لقطاع الاختصاصي تبين أن المشتبه فيهماغير مسجلين لدى مصالحها.

وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية ،سيتم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية المضاربة في مواد غذائية واسعة الاستهلاك والمدعمة من طرف الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super