السبت , فبراير 4 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / حققت الأغنية 16 مليون مشاهدة في أقل من يوم: الشاب خالد يؤدي الأغنية الرسمية لكأس العالم “C.H.A.M.P.I.O.N.S”

حققت الأغنية 16 مليون مشاهدة في أقل من يوم: الشاب خالد يؤدي الأغنية الرسمية لكأس العالم “C.H.A.M.P.I.O.N.S”

 

أدى نجم الراي الشاب خالد الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم “فيفا تشامبيونز”، حيث وفي أقل من يوم، حققت الأغنية 16 مليون مشاهدة، حيث كشفت  الجوية القطرية على “تويتر”، بأن الأغنية يقدمها فنان الراي الجزائري الشاب خالد. بصحبة منسق الموسيقى اللبناني العالمي، رودج، تحت عنوان “C.H.A.M.P.I.O.N.S“.

وأكدت الشركة أن أغنية “C.H.A.M.P.I.O.N.S” قدت لأول مرة في منطقة انتظار المسافرين حصرياً لمشجعين لكأس العالم FIFA قطر 2022. وكان أداء المطرب الجزائري فيها ساحرا.

وكشفت الشركة، عن تدشين أغنية جديدة احتفاء بالمونديال خلال حفل بمطار حمد شارك فيه رئيس اتحاد كرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو.

ولاقت الأغنية استحسان الجمهور، حيث تعتبر من بين أفضل الأغاني المرافقة لكأس العالم 2022 والتي ستنطلق في الـ20 من شهر نوفمبر الجاري.

في سياق ذي صلة، تم إطلاق أغاني كأس العالم قطر 2022 ضمن ألبوم غنائي، يهدف إلى مزج أشكال متنوعة من الموسيقى. ومن بين أبرز الأغاني الرسمية التي أطلقت بمناسبة هذا الحدث العالمي، أغنية “هيا هيا”، والتي شارك في أداها النجم الأمريكي ترينيداد كاردونا، والمغني الأفريقي الشهير دافيدو، والفنانة القطرية عائشة، بالإضافة إلى أغنية “ارحبو Arhbo” النسخة الإنجليزية، حيث أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم الأغنية الرسمية الثانية التي تعتبر إحدى اغاني كأس العالم قطر 2022 تحت اسم “ارحبو” Arhbo .

 

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super