السبت , فبراير 4 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا:
 خمسة لاعبين جزائريين في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة

دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا:
 خمسة لاعبين جزائريين في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة

 كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي جرت يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث شهدت تواجد خمسة لاعبين جزائريين من بين 11 لاعبا وفي كل الخطوط.

وتواجد كل من المهاجم رضا بن عياد ووسط الميدان أكرم جحنيط من جانب نادي وفاق سطيف، بعد قيادتهما الفريق لفوز رائع على حوريا كوناكري الغيني بثلاثية لهدفين، وهو ما مكن “النسور” من التأهل لربع نهائي المسابقة رفقة الرجاء البيضاوي المغربي، كما ضمت التشكيلة أيضا الحارس أحمد عبد القادر وقلب الدفاع سفيان بوشار من جانب نادي شباب بلوزداد، بعد مساهمتهما في فوز “أبناء العقيبة” على النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر، ليتمكن “الشباب” من التأهل للدور القادم من المسابقة رفقة الترجي التونسي.

وفي ما يخص المحترفين، يواصل مدافع المنتخب الوطني عبد القادر بدران تألقه مع نادي الترجي التونسي، في المنافسة الإفريقية، وشهدت التشكيلة المثالية تواجد لاعب نادي العاصمة التونسي، حيث ساهم بقسط وافر في الفوز الكبير لفريقه على جوانينغ غلاكسي بثلاثية نظيفة.

ولم يغب اللاعبون الجزائريون عن التشكيلة المثالية في أي جولة من جولات دور المجموعات لهذه النسخة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مع تأهل الفريقين المشاركين للدور القادم من المسابقة.

يذكر أن شباب بلوزداد سيواجه في الجولة الأخيرة الترجي بالعاصمة التونسية، يوم الفاتح أفريل الماضي، بينما يطير وفاق سطيف إلى مدينة الدار البيضاء المغربية لملاقاة الرجاء المحلي في نفس اليوم.

  عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super