الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / Non classé / ديلور معروض على “لانس” ومغادرته “نيس” تتأكد

ديلور معروض على “لانس” ومغادرته “نيس” تتأكد

كشفت أمس تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي الجزائري أندي ديلور، مهاجم نادي نيس، معروض على نادي لانس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بالتزامن مع رغبته في مغادرة فريقه نيس بسبب أزمة بينه وبين إدارة النادي.
وسلط موقع “لا فوا دي نور”، الضوء على الأنباء التي تتحدث عن تواجد مهاجم “الخضر” في مفكرة لانس، من أجل ضمه في جانفي الداخل، وكان ديلور قد عبر عن رغبته في مغادرة أسوار ناديه نيس بسبب إخلاف الإدارة وعدها اتجاهه بخصوص رفع أجرته السنوية، وهو ما جعل العديد من الفرق الفرنسية تبدي رغبتها في التعاقد معه إلى جانب أندية إيطالية وأخرى خليجية.
وأبرزت ذات المصادر أن الدولي الجزائري قد تم عرضه بالفعل على إدارة لانس، وهو يتواجد ضمن مخططاتها من أجل تعويض اللاعب آدم بوكسا الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الميادين لفترة طويلة، لكن وبالمقابل من ذلك، أكد ذات الموقع أن الأجرة التي يتقاضها مهاجم “الخضر” والمقدرة بـ 200 ألف يورو، إلى جانب قيمة تحويله من مونبولييه صيف 2021، تحول دون شراء عقده، مشيرا أن باستثناء الإعارة يبدو ملف ديلور معقدا في الوقت الراهن.
ويقدم نادي لانس موسما استثنائيا في البطولة الفرنسية، حيث يحتل وصافة الترتيب العام برصيد 36 نقطة خلف باريس سان جيرمان، وبعد مرور 15 جولة.
وجدير بالذكر، أن الدولي الجزائري يرتبط بعقد مع نيس إلى غاية جوان 2024، وشارك اللاعب في 12 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 5 أهداف في الدوري الفرنسي.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super