الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سوء الطالع يطارد نجم نيس الفرنسي:
عطّال يتعرض لانتكاسة جديدة ويغيب بنسبة كبيرة عن تربص “الخضر”

سوء الطالع يطارد نجم نيس الفرنسي:
عطّال يتعرض لانتكاسة جديدة ويغيب بنسبة كبيرة عن تربص “الخضر”

تلقى الدولي الجزائري يوسف عطّال، صدمة جديدة إثر تعرضه لإصابة مع ناديه نيس، في لقاء أول أمس أمام موناكو الذي انهزم فيه الفريق على ميدانه، ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، ليغيب بذلك عن المنافسة الرسمية في الفترة المقبلة، مع شكوك حول لحاقه بتربص المنتخب الوطني المقرر من 19 إلى 27 من الشهر الجاري.
ويعاني المدافع عطّال من إصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيمن، ليخرج في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول بعدما شعر بآلام شديدة، ولم يستطع الظهير الأيمن لـ “الخضر” إكمال اللقاء ما جعل مدربه لوسيان فافر يقرر تغييره بشكل اضطراري.
ولم تكشف إدارة النادي الفرنسي، بعد عن طبيعة إصابة المدافع الجزائري أو حجمها، وما إذا كانت ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة. ورغم ذلك من المرجح أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، عن المنافسة الرسمية في الأيام القادمة، وهو ما يعقد مأمورية تواجده ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري، في التربص المقبل المزمع إجراؤها الشهر الحالي، ويتخلله مباراتين وديتين أمام غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 سبتمبر، بملعب ميلود هدفي بوهران.
للإشارة، فإن عطّال عانى كثيرا من الإصابات في الموسم الماضي، كما خضع لعملية جراحية على مستوى الكتف أبعدته لفترة طويلة جدا، وهو الأمر الذي أصبح هاجسا حقيقيا بالنسبة للاعب السابق لنادي كورتري البلجيكي.
وعانى يوسف عطّال من كابوس الإصابات منذ انضمامه إلى نادي نيس الفرنسي صيف عام 2018، حيث تعد هذه لإصابة رقم 15 منها 9 عضلية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في 63 مباراة بجميع المسابقات، وآخرها الموسم الماضي على مستوى الكتف وكانت تلك المرة الثالثة التي يُصاب فيها عطّال في الكتف (عظمة الترقوة)، بواقع مرة واحدة مع المنتخب الجزائري عام 2019 خلال كأس أمم إفريقيا بمصر، ومرتين مع نادي نيس.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super