الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إن النادي الفرنسي "وُفق بإبرام الصفقة":
عنتر يحيى يشيد ببلايلي ويؤكد أنه سيكون نجم “بريست” القادم

قال إن النادي الفرنسي "وُفق بإبرام الصفقة":
عنتر يحيى يشيد ببلايلي ويؤكد أنه سيكون نجم “بريست” القادم

 دعم قائد المنتخب الجزائري الأسبق، عنتر يحيى، خيار نادي ستاد “بريست” الفرنسي بضم الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، خلال الساعات الأخيرة من “الميركاتو” الشتوي، ووصفه بالقرار الصائب الذي سيعود بالإيجاب على الطرفين، بالنظر للإمكانات الكبيرة لنجم منتخب الجزائر، سواء من الناحية الفنية أو التأثير الجماهيري.

وقال عنتر يحيى في تصريحات لصحيفة “لو تيليغرام” الفرنسية، تعليقا على انضمام بلايلي إلى ستاد بريست: “يوسف تلقى عروضا عديدة للعب في الخليج، كان بإمكانه الحصول على عروض مالية أفضل، لكني أعتقد أنه اختار بريست ليكون أكثر قدرة على المنافسة مع منتخب الجزائر”، وأبرز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق فرص نجاح بلايلي مع بريست، قائلا: “يمكن أن تكون هذه الصفقة مربحة للطرفين؛ يمكن لبلايلي بعث مشواره من جديد، ولبريست الاستفادة من لاعب بمهارات استثنائية”، وأضاف: “بلايلي سيكون لاعبا مفيدا رياضيا وممتعا من الناحية الإنسانية”. وتوقع المدير الرياضي الحالي لنادي سبارتاك موسكو الروسي نجاح بلايلي في الدوري الفرنسي، قائلا: “لبلايلي مسيرة مهنية غير نمطية، ولكنه يملك الصفات التي تمكنه من النجاح في الدوري الفرنسي الذي يعتمد على الصراع البدني، وبلايلي يملك هذه الصفات، إنه قوي وسريع ويملك طاقات هائلة”.

وتابع: “بالإضافة إلى جانبه الإبداعي، يمكن لبلايلي مساعدة بريست وتقديم نفسه للجماهير الفرنسية والأوروبية، إنها فرصة لإثبات أن تجربته السابقة مع نادي أنجيه كانت مجرد كبوة جواد”، وأردف: “أتمنى أن يقدم صورة جيدة للاعب الجزائري”. وذهب عنتر يحيى إلى أبعد من ذلك عندما وصف يوسف بلايلي بـ”النجم الخارق”، وصرح بهذا الخصوص: “بلايلي نجم خارق في إفريقيا وليس في الجزائر فقط”، وأضاف: “بريست ضم لاعبا يقدم مستويات رائعة من الناحية الرياضية”، وختم تصريحاته بالقول: “إنه لاعب جيّد بالنسبة للمجموعة لأنه شخص مرن، والتواصل معه سيكون سهلا بالنسبة للجميع”. وأسهم إمضاء بلايلي مع ستاد بريست في ارتفاع عدد متابعي حسابات النادي الفرنسي في منصات التواصل الاجتماعي إلى مليون متابع خلال ساعات معدودة، بعد أن كان لا يتعدى 300 ألف متابع، ما جعل الملاحظين يطلقون لقب “جيش بلايلي الإلكتروني” على مشجعي النادي الجدد.

ق.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super