الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / عن دار أدليس للنشر والترجمة والتصميم: إصدار طبعة جديدة لكتاب “طريقك من الصفر إلى القمّة” لتقي الدين مدور

عن دار أدليس للنشر والترجمة والتصميم: إصدار طبعة جديدة لكتاب “طريقك من الصفر إلى القمّة” لتقي الدين مدور

 

أصدرت دار أدليس للنشر والترجمة والتصميم كتابا جديد بعنوان “طريقك من الصفر إلى القمّة…إذا لم تدفع الثمن فلا تنتظر النجاح” للكاتب تقي الدين مدور.

الكتاب عبارة عن خلاصة ما وصل إليه بعد سنوات طويلة من الكتابة في مجال التّنمية الذّاتية، من خلال ما مر به خلال 6 سنوات من تجارب ومراحل وخبرات كثيرة، وترجمة أكثر من 2500 مقال في التنمية الذاتية والتّحفيز والنّجاح، وقراءة العشرات من الكتب لمشاهير أمثال: ستيفن كوفي، وروبن شارما، وديل كارنيجي، وريتشارد كارلسون، سبنسر جونسون… وغيرهم.

الإصدار –حسب كاتبه- لا يشبه ولا ينتمي إلى تصنيف كتب التنمية البشرية المعروفة، وإنما هو على شاكلة كتب التنمية الذاتية الغربية التي تلهمك بأفكار واقعية عبر دراسات وأبحاث وتجارب ملموسة مصبوغة بلمسة إيمانية.

يذكر أن تقي الدين دور  كاتب من مدينة عين التوتة ولاية باتنة يبلغ من العمر 28 سنة، خريج كلية الهندسة المعمارية وصاحب مؤسسة عالم تعلم التحفيزية عبر الأنترنيت، بالإضافة إلى أنه كاتب على منصة “الجزيرة”، “ساسة بوست”، “أراجيك”…

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super