الثلاثاء , سبتمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / عن دار نسمة للنشر والطباعة: إصدار طبعة جديدة من كتاب “حياة حلوة بلا سكر” لنجم الدين سيدي عثمان

عن دار نسمة للنشر والطباعة: إصدار طبعة جديدة من كتاب “حياة حلوة بلا سكر” لنجم الدين سيدي عثمان

صدرت عن دار نسمة للنشر والطباعة، طبعة جديدة من كتاب “حياة حلوة بلا سكر” للكاتب والصحفي نجم الدين سيدي عثمان، وذلك بعد نفاذ الطبعة الأولى.

الكتاب يقع في 288 صفحة ويتناول تاتجربة الغذائية التي يخوضها الكاتب منذ سنوات ويدعو إليها تتمثل في التوقف عن تناول السكر بكل أشكاله الأبيض المكرر والمضاف، حيث وبأسلوب أدبي سردي يضع نجم الدين سيدي عثمان القارئ أمام تجربة إنسانية ومعرفية يثريها بقصص ملهمة لأشخاص يشاركونه التجربة، كما يرتكز على أبحاث ومراجع علمية.

في السياق، فقد تم تجربة البيع بالتوصيل لأول مرة عن طريق شركة شحن مع إرسال بضعة نسخ بالبريد المضمون، حيث استفاد من الخدمتين أعضاء من المجموعة الفيسبوكية “حياة حلوة بلا سكر أكل صحي – إرشادات، توجيهات”، كما تم التكفل بـ 100 طلبية ووصلت الكتب لأصحابها (باستثناء مجموعة البريد وأخرى تم شحن كتبها يوم الأحد)، وحتى الآن أثبتت هذه الطريقة في التوصيل نجاعتها وستمكننا من بيع بقية كتبي بنفس الطريقة بعد إعادة طبعها قريبًا جدًا عن دار نسمة.

وحسب نجم الدين سيدي عثمان، توفر الخيارات في هذا الزمن الذي تخرج فيه “البيتزا” ساخنة من فرن المطعم إلى البيوت، أمر يجعلني أتأسف للقراء الذين ظلوا يطلبون كتبي منذ 2016 دون أن نجد طريقة لإرسالها إليهم إلى أن تجاوزتنا الأحداث ولم أفكر في العثور على حل.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super