الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إنه كان يتمنى رؤيته في العرس العالمي رفقة هالاند:
غوارديولا يتحسر على عدم مشاركة محرز في مونديال قطر

قال إنه كان يتمنى رؤيته في العرس العالمي رفقة هالاند:
غوارديولا يتحسر على عدم مشاركة محرز في مونديال قطر

 

أبدى بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أسفه على غياب نجم فريقه، الدولي الجزائري رياض محرز، عن كأس العالم 2022 بقطر، والتي تنطلق بعد 7 أيام فقط، بعدما فشل محرز في التأهل إلى المسابقة العالمية الأغلى.

وسيغيب الدولي الجزائري إلى جانب زميله هالاند عن كأس العالم، بعد فشل منتخب الجزائر والنرويج في التأهل، ورغم أن محرز سيحصل على راحة لمدة ستة أسابيع قبل العودة في منتصف ديسمبر، إلا أن المدرب الإسباني يريد من جميع لاعبيه تجربة سحر البطولة. وردا على سؤال عما إذا كان من الإيجابي غياب هالاند عن كأس العالم، قال غوارديولا: “أفضل أن يذهب إيرلينغ مع النرويج، للأسف لم يتأهلوا”. وأضاف: “أحب له ولرياض والآخرين الذهاب إلى كأس العالم، لكن هذا هو الحال”.

وسيفتقد “السيتي” إلى عدد كبير من اللاعبين بسبب مشاركتهم في البطولة بما في ذلك كايل ووكر وجون ستونز وكالفين فيليبس وجاك غريليش وفيل فودين مع إنجلترا، ويتوقف تاريخ عودة هؤلاء اللاعبين إلى مانشستر سيتي على مدى تقدم كل منتخب في البطولة.

ومن المقرر أن يلعب رفقاء محرز مباراة الدور الرابع لكأس كاراباو مع ليفربول بعد أيام قليلة من نهائي كأس العالم، مع مواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في 28 ديسمبر.

وقال غوارديولا: “لا أعرف كم سيكون لدينا عدد من اللاعبين، أعرف أنه سيبقى رياض وإيرلينغ وسيرجيو غوميز وريكو لويس، وبقية الفريق سيذهبون إلى كأس العالم”. ومن المنتظر أن يلتحق رياض محرز غدا بتربص المنتخب الوطني الجزائري الذي سيتخلله مباراتين وديتين أمام مالي والسويد يومي 16 و19 نوفمبر الجاري.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super