الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سيخضع اليوم إلى الاختبارات البدنية مع الفريق:
غولام يقترب من العودة إلى سانت إتيان الفرنسي

سيخضع اليوم إلى الاختبارات البدنية مع الفريق:
غولام يقترب من العودة إلى سانت إتيان الفرنسي

يتجه الدولي الجزائري فوزي غولام، للعودة مجددا إلى نادي سانت إيتيان، الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، والتوقيع معه في صفقة انتقال حر، في ظل تواجده دون فريق بعد انتهاء عقده مع نابولي الإيطالي الصيف الماضي، حيث أكدت مصادر صحفية فرنسية بأن الظهير الأيسر سينضم اليوم الخميس إلى تدريبات النادي تمهيدا لانتقاله رسميا.
وببعد تسعة مواسم قضاها غولام مع نابولي الإيطالي، يتواجد اللاعب في “بطالة” بعدما فشل في الانضمام إلى أي فريق الصيف الماضي، غير أن عودته إلى المنافسة تبدو قريبة ومن بوابة فريقه السابق سانت إيتيان الناشط في “الليغ2″، حيث كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن غولام سينضم إلى التدريبات الجماعية لسانت إتيان اعتبارا من اليوم الخميس.
في الوقت الحالي، سيتمكن غولام من التركيز على الجانب البدني وتقييم حالته البدنية بعد بضعة أشهر دون منافسة، بالرغم من تجربه على انفراد، وذلك من خلال الاختبارات البدنية قبل التوقيع رسميا مع الفريق الذي يعاني، حيث سيكون غولام إضافة حقيقية خاصة في دفاع يعتبر الأسوأ في البطولة لمساعدة الفريق على تحقيق البقاء في “الليغ2”.
يذكر أن سانت إيتيان يعاني في المركز الأخير في بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسية برصيد 11 نقطة فقط بعد مرور 15 جولة، حيث ربطت عدة تقارير اللاعب غولام بالعودة إلى ناديه السابق، خاصة وأنه يتواجد في “بطالة” منذ الصيف الماضي.
المهاجم السابق لسانت إيتيان، أدريان بونسارد: “غولام سيكون إضافة حقيقية للفريق”
في سياق متصل، أبدى أدريان بونسارد المهاجم السابق لنادي سانت إيتيان، رغبته في رؤية فوزي غولام مجددا بقميص النادي الناشط في “الليغ2″، داعيا إدارة الفريق على ضرورة الإسراع في حسم صفقة اللاعب، ومؤكدا بأن انتداب الظهير الأيسر الجزائري سيكون مفيدا للفريق الذي يعاني شبح السقوط إلى دوري الهواة.
ويعتقد مهاجم سانت إيتيان السابق أدريان بونسارد أن عودة فوزي غولام، إلى الفريق حاليا ستكون خطوة جيدة جدا، حيث يتواجد لاعب “الخضر” حرا من أية التزامات ودون فريق بعد انتهاء عقده مع نادي نابولي الإيطالي الصيف الماضي وعدم التجديد معه، حيث أكد اللاعب الفرنسي على ضرورة التوقيع مع غولام ليكون ضمن التشكيلة للشطر الثاني من الموسم، وأضاف أدريان بونسارد: “الفريق يعاني في جميع الخطوط، خاصة من الجهة اليسرى، لذلك آمل أن تقوم الإدارة بتعزيزات حقيقية، ليس مثل الشتاء الماضي. فوزي غولام لاعب كبير ولم يكن لديه ناد منذ هذا الصيف، أعتقد أنه من شأنه تقديم الكثير للسانت إيتيان”، وواصل اللاعب السابق للنادي الأخضر، مشيدا بالظهير الأيسر للمنتخب الوطني: “أعرف عائلته جيدا، فنحن من نفس الحي، نشأنا معا. فوزي سيكون دعما كبيرا. يجب على الرئيس لويك بيرين إقناعه بالتوقيع. كانت هناك خلافات في وقت ما ولكن علينا تجاوز الماضي”، وتابع: “هناك ناد يعيش مرحلة خطرة إنه مهم جدا للمدينة، لجميع عشاق الأخضر، بالنسبة لفوزي، لا ينبغي أن تكون المسألة مسألة مال. لقد ربح الكثير في نابولي. إذا عاد، يمكنه أن يكون المنقذ، إنه قائد لعب كأس العالم مع الجزائر عدة مرات. لقد لعب أقل في المواسم الأخيرة لكنه لم يعد يعاني من أي مشاكل في ركبتيه، وختم المتحدث: “سانت إيتيان هو ناديه المفضل. عودته ستكون منطقية حقا.وذلك سيمنح الجماهير التفاؤل، نحن لا نتحدث عن لاعب خاض 9 مواسم في نابولي، لاعبين مثله يستطيعون تغيير وجه الفريق. يجب أن يتم حسم الصفقة”.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super