الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / فيما اختير هدف جابو ضمن الأفضل في هذا الدور:
لاعبو سطيف يسيطرون على التشكيلة المثالية لربع نهائي رابطة الأبطال

فيما اختير هدف جابو ضمن الأفضل في هذا الدور:
لاعبو سطيف يسيطرون على التشكيلة المثالية لربع نهائي رابطة الأبطال

كشف مساء أول أمس، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، التشكيلة المثالية للدور ربع النهائي من منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا، والتي شهدت تواجد أربعة لاعبين من وفاق سطيف الذي تأهل إلى المربع الذهبي بعدما حقق فوزا رائعا على الترجي الرياضي التونسي في ملعب “رادس”، بينما تم تصنيف هدف الفوز لعبد المؤمن جابو، كأفضل ثاني هدف. وحصد لاعبو وفاق سطيف ثمرة تألقهم وبروزهم في إياب الدور ربع النهائي بعد العودة بالفوز من تونس على حساب الترجي، حيث تواجد كلا من الحارس سفيان خدايرية ومحمد زيتي خوثير وأمير قراوي والمهاجم رياض بن عياد ضمن التشكيلة المثالية لهذا الدور رفقة نجوم أندية القارة السمراء الآخرين، وذلك بعدما قدم ممثل الجزائر مباراة رائعة واستحق التأهل إلى ربع المربع الذهبي.
وجاءت التشكيلة كالتالي:
حراسة المرمى: سفيان خدايرية. خط الدفاع: محمد زيتي – محمد عبد المنعم (الأهلي المصري) – أشرف داري (الوداد المغربي) – مانديلا (صن داونز الجنوب إفريقي). خط الوسط: محمد المكازي (الرجاء المغربي) – أمير قراوي – حمدو الهوني (الترجي التونسي). خط الهجوم: رياض بن عياد – نغوما (الرجاء المغربي) – أزولاو (بيترو أتليتكو الأنغولي).
في سياق متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي عن أفضل أهداف مباريات ربع النهائي من المنافسة القارية، حيث تم تصنيف هدف عبد المؤمن جابو في مرمى الترجي التونسي في المرتبة الثانية كأجمل هدف بعد هدف محمد أزريدة لاعب الرجاء في مرمى الأهلي، كما اختار “الكاف”، أهداف مبينزا مهاجم الوداد في مرمى شباب بلوزداد خلال لقاء الذهاب، ولاكاي مهاجم صن داونز ضد بيترو أتلتيكو، وأزولاو مهاجم بيترو أتلتيكو في صن داونز. ويصطدم وفاق سطيف في نصف النهائي بالأهلي المصري، حيث ستجرى مباراة الذهاب قي القارة يوم 06 ماي الداخل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 13 من نفس الشهر بملعب 05 جويلية بالعاصمة، علما أن ممثل الجزائر الثاني شباب بلوزداد خرج من المسابقة على يد الوداد البيضاوي الذي فاز عليه في الجزائر قبل أن يتعادل الفريقان في الدار البيضاء المغربية.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super