السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / مؤسسة “إل جي الكترونيكس الجزائر” تطلق مسابقة “Djam’in with LG”

مؤسسة “إل جي الكترونيكس الجزائر” تطلق مسابقة “Djam’in with LG”

 

أطلقت مؤسسة “إل جي الكترونيكس الجزائر” مسابقة “Djam’in with LG“، الغنائية الجديدة والمبتكرة على المنصة الرقمية “انستغرام”، بالتعاون مع الفنان والمؤلف والملحن وعازف الموسيقى الجزائرية “DJAM” الملقب بأحمد جميل الغولي.

وبخصوص الترشح للمسابقة أوضحت الشركة أنه على الراغبين بالمشاركة إرسال نسخة تجريبية للفنان “Djam“، الذي سيختار بدوره أفضل صوت من بين المقاطع الموسيقية المستلمة من مختلف المواهب الناشئة، كما أعدت الشركة طريقتين، تتمثل الأولى في البث عبر “انستغرام” لمدة 4 أيام مع لجنة تحكيم مكونة من محترفين في الموسيقى يختارون 8 مواهب شابة.

أما الثانية فهي عبارة عن استمارة التسجيل التي تم إعدادها على موقع “إل جي الجزائر” للسماح للمشاركين بإرسال عروضهم التجريبية، من أجل اختيار 8 مواهب شابة أخرى، وتختار كل من لجنة التحكيم والمغني “djam 16” موهبة، ليتم في الأخير اختيار اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية وبعدها الإعلان على الفائز.

يقوم “Djam” بإنتاج الموسيقى للفائز، كما يمنح له فرصة إنتاج وتسجيل فيديو كليب للأغنية، وكذلك تأدية مقطع معه، مع السماح له بالعزف مع موسيقيين محترفين. وسيتم بث الأغنية مع المغني النجم على جميع منصات الموسيقى “Streaming” و” spotify“، وستوفر بالمقابل “إل جي الكترونيكس الجزائر” معدات تسجيل متطورة للفائز لمساعدته على متابعة هوايته.

وتهدف المبادرة إلى مساعدة الشباب أصحاب المواهب على تحقيق أحلامهم وإبراز مواهبهم، إضافة إلى التعريف بالتراث الثقافي الجزائري وإظهاره بصورة أكبر، حيث جاءت فكرة هذه المسابقة الرقمية، وفق الشركة تماشيا مع تطلعات الجيل الجديد من الشباب الجزائريين الذين يتواصلون كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتكون المبادرة على شكل مسابقة غنائية على شبكة التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

 

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super