الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / مؤسسة البريد السريع للجزائر تفوز بجائزة “خدمة الزبائن” للاتحاد البريدي العالمي

مؤسسة البريد السريع للجزائر تفوز بجائزة “خدمة الزبائن” للاتحاد البريدي العالمي

فازت مؤسسة البريد السريع للجزائر، التي هي أحد فروع بريد الجزائر، بجائزة “خدمة الزبائن” التي يمنحها الاتحاد البريدي العالمي، وهذا للمرة الرابعة على التوالي، حسب ما كشفت عنه  أمس وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وأوضح نفس المصدر أن مؤسسة البريد السريع للجزائر أحرزت على هذه الجائزة “ضمن البرنامج الدولي الذي يتم تنظيمه سنويا من قبل تعاونية البريد السريع، وهي هيئة تابعة للاتحاد البريدي العالمي، بهدف تشجيع ومكافأة الأداء المتميز لخدمة البريد السريع المقدمة من قبل متعاملي البريد”.

وأضاف ذات المصدر أن مؤسسة البريد السريع للجزائر “استوفت على مدار سنة 2021 مجمل شروط الاستحقاق الخاصة بهده الجائزة، بالنظر للتقييم الذي تم من خلال أنظمة معلومات الاتحاد البريدي العالمي”، مشيرا الى أن الاتحاد البريدي العالمي “هنأ بالمناسبة مسيري وعمال مؤسسة البريد السريع للجزائر من خلال مراسلة رسمية وقعها المدير العام للاتحاد”.

وبهذا المكسب، تحافظ مؤسسة البريد السريع للجزائر –حسب نفس المصدر– على “مكانتها الرائدة على مستوى المغرب العربي، الرابعة إفريقيا والخامسة عربيا، بالاستناد إلى التقارير السنوية التي ينشرها الاتحاد البريدي العالمي حول أداء الدول الأعضاء البالغ عددها 173 دولة تحصيها تعاونية البريد السريع اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super