الجمعة , يناير 27 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سيخضع لبرنامج تدريبي خاص:
مدرب بيشكتاش يضع غزال ضمن القائمة المعنية بتربص أنطاليا

سيخضع لبرنامج تدريبي خاص:
مدرب بيشكتاش يضع غزال ضمن القائمة المعنية بتربص أنطاليا

وجّه مدرب نادي بيشكتاش التركي، شينول غونيش الدعوة للدولي الجزائري رشيد غزال للمشاركة في تربص الفريق بمدينة أنطاليا التركية تحضيرا لاستئناف المنافسة بعد نهاية فعاليات كاس العالم الجارية بقطر إلى غاية 18 ديسمبر الجاري.
وكشف الموقع الرسمي لبيشكتاش على “تويتر” عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة، في التربص الذي انطلق أمس بمدينة أنطاليا، حيث شهد تواجد اللاعب الدولي الجزائري في أول ظهور له بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى أصبع قدمه اليمنى، وهي الأنباء التي ستكون سارة بالنسبة جماهير النادي التركي.
ويخضع نجم “الخضر” لبرنامج تدريبي خاص، من أجل استعادة جاهزيته البدنية بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة جدا، وترجّح الصحافة التركية غياب غزال عن المنافسة الرسمية إلى غاية نهاية فيفري أو بداية مارس المقبلين، وذلك حسب تقرير الطاقم الطبي لنادي بيشكتاش.
وتعرّض غزال في بداية الموسم لإصابة على مستوى القدم، في مواجهة ناديه أمام ألانيا سبور في “السوبر ليغا” وهو ما استدعى غيابه عن الميادين لمدّة 5 أسابيع، حيث كان عودته في الديربي أمام فنربخشة برسم الجولة الـثامنة من البطولة، غير أنّ عودته لم تكن موفقة بعدمنا تجدّدت الإصابة، ليضطر بعدها للخضوع لعملية جراحية على مستوى القدم بالولايات المتحدّة الأمريكية في 8 نوفمبر الماضي.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super