الجمعة , يناير 27 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / ميلان وجوفنتوس يراقبان وضعية لاعب "الخضر":
مرسيليا يستعد لتقديم عرض رسمي لضم بن طالب في “الميركاتو” المقبل

ميلان وجوفنتوس يراقبان وضعية لاعب "الخضر":
مرسيليا يستعد لتقديم عرض رسمي لضم بن طالب في “الميركاتو” المقبل

يحظى الدولي الجزائري نبيل بن طالب باهتمام كبير لدى إدارة نادي مرسيليا الفرنسي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط ترجيحات باقترابه من مغادرة نادي أونجي الفرنسي، في أعقاب استعادة مستواه وتواجده ضمن اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.
وكشف موقع “لو كوتيديان دو سبور” الفرنسي، في تقرير له أمس، أن متوسط ميدان “الخضر” يعتبر المطلوب رقم واحد لدى إدارة مرسيليا الفرنسي خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل، مضيفة بأن مسؤولي “لوام” وضعوا قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الفريق بداية من جانفي وفي مقدمتهم نبيل بن طالب الذي ظهر بمستوى كبير جدا رغم النتائج السلبية لفريقه أونجي، وحسب ذات المصادر فإن رئيس مرسيليا بابلو لونغوريا يتابع قضية اللاعب الجزائري عن كثب، حيث يعلم أن الأخير يمتلك عقدا مع ناديه إلى غاية عام 2025، ومسؤولي أونجي يطالبون بـ 10 ملايين يورو على الأقل للتخلي عنه، ورغم ذلك يسعى جاهدا لإيجاد اتفاق من أجل ضمه في الشتاء القادم، ولن يكون نادي الجنوب الوحيد في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، حيث سيلقى منافسة حادة من قبل رين وليل الفرنسيين اللذان يتابعان نجم المنتخب الوطني عن قرب.
وكشفت نفس المصادر، أن الدولي الجزائري يحظى باهتمام كبير من قبل أندية إيطالية ، وأبرزها جوفنتوس وميلان اللذان يريدان الاستفادة من خبرته، على اعتبار أنه سبق له اللعب في المستوى العالي مع كل من توتنهام الإنجليزي وشالك 04 الألماني، وبالتالي فإن المنافسة ستكون شديدة على الظفر بخدمات اللاعب.
وجدير بالذكر، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، كان قد استدعى بن طالب للمشاركة في تربص “الخضر” شهري سبتمبر ونوفمبر، وذلك بعد استعادة مستواه، حيث ظهر بشكل لائق خلال المباريات الودية التي خاضها مع “الخضر”.
وتألق نجم المنتخب الوطني الجزائري بشكل لافت للانتباه منذ عودته إلى المنافسة الرسمية مع أونجي الفرنسي جانفي الماضي، وذلك بعد قضاء نصف موسم أبيض، بسبب مشاكل مع ناديه السابق شالك 04 الألماني.
وبصم بن طالب على بداية قوية من أونجي هذا الموسم، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وأبرزها من الدوريين الفرنسي والإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super