الخميس , يوليو 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد جولات طويلة من المفاوضات:
ميلان يتوصل إلى اتفاق رسمي مع بن ناصر للتمديد إلى غاية 2027

بعد جولات طويلة من المفاوضات:
ميلان يتوصل إلى اتفاق رسمي مع بن ناصر للتمديد إلى غاية 2027

أصبح الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، قريبا جدا من تمديد عقده مع نادي ميلان الإيطالي، بعد الاتفاق الذي توصل إليه مع الإدارة، عقب جولات كثيرة من المفاوضات بين الطرفين بدأت منذ صيف الموسم الماضي، لتنتهي في الأخير باقتناع الجزائري بالإمضاء على عقد جديد.
وأنهت إدارة نادي ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، مسلسلا طويلا يتعلق بمستقبل نجمها الجزائري إسماعيل بن ناصر، وبعد أشهر من المفاوضات المعقدة، وسط اهتمام من ليفربول بضم اللاعب الذي سينتهي عقده مع ميلان في صيف 2024، استطاع النادي “اللومباردي” حسم الأمر لصالحه، والاتفاق للتمديد إلى غاية 2027، وقالت شبكة قنوات “سكاي سبورت” الإيطالية، أول أمس السبت، أن مسؤولي ميلان قد توصلوا إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال بن ناصر، ولم يتبق سوى الإمضاء الرسمي على العقد الجديد، والذي سيبقى بموجبه نجم “الخضر” لاعبا للنادي “اللومباردي” لثلاث سنوات إضافية.
وحسب تقرير للصحفي الإيطالي الشهير “جيانلوكا دي مارزيو”، المختص في انتقالات اللاعبين، فإن بن ناصر سينال بموجب العقد الجديد راتبا سنويا قيمته 4 ملايين يورو يشمل الإضافات، على أن تكون قيمة شرطه الجزائي 50 مليون يورو، وهو الشرط الذي وافقت عليه إدارة “الروسونيري” بعد تردد كبير.
وأشار تقرير دي مارزيو إلى أن بن ناصر منح موافقته النهائية للبقاء في مدينة ميلانو التي وصل إليها عام 2019، وأن الإمضاء الرسمي قد يكون تم أمس الأحد أو اليوم الإثنين على أقصى تقدير.
وانضم بن ناصر (25 عاما) إلى ميلان في أوت 2019 قادما من إمبولي مقابل 17.2 مليون يورو، بعد تألقه الكبير في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر، والتي توج بلقبها رفقة المنتخب الجزائري، ليصبح بعدها لاعبا أساسيا في صفوف ميلان الذي توج معه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.
وأسهم نجم “الخضر” في إحراز ميلان لـ12 هدفا ما بين صناعة وتسجيل للنجم الجزائري منذ عام 2019 إلى الآن، فضلا عن ذلك، كان لبن ناصر دورا رئيسيا في استعادة “الروسونيري” للقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عاما.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super