الجمعة , يناير 27 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / اتفق الطرفان على مواصلة العمل من أجل تطوير التعاون وتبادل الخبرات:
وزير الصحة يستقبل السفير السعودي بالجزائر

اتفق الطرفان على مواصلة العمل من أجل تطوير التعاون وتبادل الخبرات:
وزير الصحة يستقبل السفير السعودي بالجزائر

استقبل وزير الصحة، عبد الحق سايحي، أول أمس، بمقر الوزارة سفير المملكة العربية السعودية، عبد الله بن ناصر البصيري بحضور إطارات من الإدارة المركزية، حسب بيان لوزارة الصحة .
أشاد وزير الصحة، سايحي بروابط الأخوة التي تجمع الشعبين الشقيقين، كما أبدى استعداد دائرته الوزارية لتوسيع التعاون مقترحا إمكانية الاستثمار في الجزائر في المجال الصحي، مبرزا تحفيزات قانون الاستثمار الجديد الذي يسمح بممارسة هذا النشاط بكل ضمان وأريحية مع إدراج ميادين أخرى يمكن اقتراحها في مذكرة التفاهم أهمها الاستعجالات (الطوارئ) والوقاية.
ونوه بالخبرة العالية التي تمتاز بها المملكة العربية السعودية خاصة في موسم الحج والذي اعتبره الوزير نموذجا متميزا يحتذى به كما تم التطرق إلى أهمية الرقمنة في تسيير المؤسسات الصحية.
من جهته، أعرب سفير المملكة العربية السعودية على استعداد وحرص حكومة بلده للمضي قدما في سبيل تعزيز التعاون الجزائري- السعودي في المجال الصحي، منوها بوجود فرص كثيرة ومتنوعة لذلك، مشيرا إلى إمكانية دراسة مجالات التعاون وتجسيدها بمذكرة تفاهم.
واتفق الطرفان على مواصلة العمل التنسيقي من أجل تطوير التعاون و تبادل الخبرات بهدف ترقية الشراكة الجزائرية-السعودية بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين.
فلة. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super