الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / لاعب "الخضر" أصبح قريبا من مغادرة "الهامرز":
“وست هام” الإنجليزي يحدد سعر بيع بن رحمة بـ30 مليون جنيه إسترليني

لاعب "الخضر" أصبح قريبا من مغادرة "الهامرز":
“وست هام” الإنجليزي يحدد سعر بيع بن رحمة بـ30 مليون جنيه إسترليني

يتجه الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة بخطى ثابتة نحو مغادرة فريقه سوت هام يونايتد الإنجليزي، خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، بعدما قررت الإدارة وضع ضمن قائمة المعروضين للبيع، بسبب عدم اقتناع المدرب ديفيد مويس بمستواه، حيث حددت مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة استعدادا لسماع الجميع العروض للظفر بخدمات نجم “الخضر”.
قالت أمس، صحيفة “ديلي مايل” الإنجليزية، إن إدارة وست هام حددت مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني لبيع سعيد بن رحمة، أي بأكثر من 3 ملايين عن المبلغ الذي دفعته لنادي برينتفورد بداية عام 2021 لشراء عقد الدولي الجزائري بصفة نهائية، بعد أن ضمته بشهر أكتوبر 2020 بنظام الإعارة.
وتابع ذات المصدر التأكيد على أن إدارة نادي “وست هام” مقتنعة في الفترة الحالية بعدم حاجتها لخدمات بن رحمة، بعد ضمها كلا من الدولي الإيطالي، جيانلوكا سكاماكا، والدولي الإيفواري، ماكسويل كورنييه، وهو ما وصفته بالتدعيم النوعي للخيارات الهجومية للمدرب ديفيد مويز.
ويرتبط نجم نادي نيس الفرنسي السابق بعلاقة معقدة مع مدرب “الهامرز” ديفيد مويز، الذي خصّه بمعاملة غير لائقة الموسم الماضي، حسب ما وصفته وسائل إعلام إنجليزية ومحللين، من خلال عدم الاعتماد عليه بانتظام وتحويله للاعب الأكثر استبدالا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه لا يصنفه ضمن خياراته الأولى هذا الموسم.
وقالت “ديلي مايل” إن نادي نوتينغهام فوريست هو الأقرب في الفترة الحالية لضم الدولي الجزائري، الذي بدأ أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام الأحد الماضي من على دكة البدلاء، ويسعى الصاعد الجديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب خبرة للقتال من أجل البقاء في “البريميرليغ”.
ولا يعرف إن كان نوتينغهام فوريست مستعدا لدفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم بن رحمة، خاصة أن هذا المبلغ مرتفع نوعا ما، حسب ما أكدته “دايل مايل”، وهو ما أكده أيضا موقع “نوتينغهام فوريست نيوز” المختص في متابعة أخبار العائد إلى “البريميرليغ” بعد غياب طويل، مشيرا إلى أن إدارة النادي تطمح بتخفيض المبلغ المطلوب في النجم الجزائري.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super