الثلاثاء , سبتمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / في بيان لمجمع سوناطراك:
وفاة عامل متأثرا بإصابته في الحريق بالمنطقة الصناعية لسكيكدة

في بيان لمجمع سوناطراك:
وفاة عامل متأثرا بإصابته في الحريق بالمنطقة الصناعية لسكيكدة

خلف الحريق الذي سجل يوم الإثنين، بالمنطقة الصناعية لسكيكدة على مستوى محطة الشحن بمركب التكرير RA1K، التابعة لسوناطراك، والذي تم التحكم فيه على الفور، وفاة عامل متعاقد مع شركات المناولة متأثرا بإصابته جراء هذا الحادث، حسبما أعلنه أمس، المجمع البترولي العمومي.
وجاء في تعزية للمجمع: “ببالغ الحزن والأسى، تلقى مجمع سوناطراك نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، السيد حذيفة سعيدي والذي انتقل إلى جوار ربه صبيحة هذا اليوم، 16 أوت 2022 إثر تعرضه لحادث نتيجة حريق خلال عملية تزويد شاحنة بمادة الكزيلان على مستوى محطة الشحن التابعة لمركب التكرير RA1K”.
وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تقدم الرئيس المدير العام لسوناطراك، توفيق حكار، باسمه وباسم كافة عمال وعاملات المجمع بـ”تعازيه الخالصة إلى عائلة الفقيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.
وأعلنت سوناطراك، أول أمس، في بيان لها، عن التحكم في الحريق، الذي نشب على الساعة الثالثة وخمس دقائق زوالا، من طرف وحدات التدخل للأمن الداخلي التابعة للمجمع، مضيفة أن الحادث “خلف ثلاثة جرحى متأثرين بحروق متفاوتة الخطورة تم إجلاؤهم على جناح السرعة إلى مستشفى سكيكدة”.
ولم يخلف الحادث، حسب المجمع، خسائر مادية و لم تتوقف الوحدات الإنتاجية للمركب بل استمرت في العمل بصفة عادية.
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super