الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / للوقوف على مدى جاهزية الجزائر لاحتضان العرس القاري:
 وفد “الكاف” يواصل تفقد منشآت “الشان” ويقوم بزيارة عنابة ووهران

للوقوف على مدى جاهزية الجزائر لاحتضان العرس القاري:
 وفد “الكاف” يواصل تفقد منشآت “الشان” ويقوم بزيارة عنابة ووهران

 واصل أمس، وفد من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، زيارته إلى الجزائر لتفقد مختلف المنشآت الرياضية التي ستحتضن فعاليات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقررة شهر جانفي من العام المقبل 2023، حيث توجهت لجنة “الكاف” إلى ولاية عنابة والتقى أعضاءها بالمسؤولين المحليين.

وشرع وفد “الكاف” الذي يتكون من 21 عضوا من مختلف الاختصاصات، منذ الخميس الماضي في زيارة إلى الجزائر، للقيام بجولة لتفقد المدن الثلاث التي ستحتضن بطولة أمم إفريقيا للمحليين مطلع العام المقبل، فبعد زيارة ولاية قسنطينة الجمعة، ومعاينة ملعب الشهيد محمد حملاوي، وكذلك ملاعب التدريبات والفنادق التي تم اعتمادها لهذا الحدث الكروي القاري، تنقل وفد “الكاف” أمس إلى ولاية عنابة، أين التقى بالمسؤولين المحليين الذين عرضوا مدى تقدم التحضيرات على مستوى الملعب الذي عرف بعض التأخر، حسبما أكدت عليه “الفاف”، ثم تنقل الوفد برئاسة سامسون أدامو إلى مدينة وهران لتفقد المنشآت والهياكل بعين المكان.

وفي برنامج اليوم، يعود أعضاء “الكاف” إلى الجزائر العاصمة للمكوث فيها يومين (اليوم وغدا الإثنين)، يقوم الوفد خلالها بزيارة ملعبي براقي و5 جويلية وكذلك ملاعب التدريبات والفنادق المعتمدة لهذا الموعد القاري الذي ستحتضنه الجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فيفري 2023 بمشاركة 18 منتخبا في سابقة أولى.

وكان في استقبال الوفد الذي يقوده سامسون أدامو رئيس لجنة المنافسات على مستوى “الكاف”، بالمطار الدولي هواري بومدين كل من عامر منسول مستشار وزير الشباب والرياضة ورشيد اوكالي رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة القارية وياسين بن حمزة نائب رئيس اللجنة المنظمة.

وتشكل وفد الكاف من 21 شخصا يمثلون مختلف المديريات التي لها علاقة بتنظيم هذه البطولة على غرار البروتوكول والأمن وتكنولوجيات الاتصال والنقل التلفزيوني والأمن والصحافة.

وكانت أول زيارة قام بها، إلى “أوبيرا الجزائر” التي ستحتضن حفل سحب القرعة المقرر في الفاتح أكتوبر المقبل على الساعة 19:00، وتطرق أعضاء الوفد مع نظرائهم في اللجنة المنظمة المحلية إلى كل النقاط المتعلق بالحفل، وفي نهاية الزيارة إلى “أوبيرا الجزائر” تم  عقد اجتماع من أجل تقييم التحضيرات الخاصة بهذا الحفل.

 ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super