الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قُدر بـ7 ملايين يورو ونابولي يدرس الصفقة:
وناس يتلقى عرضا من ناد فرنسي وقد يغادر قبل انقضاء “الميركاتو”

قُدر بـ7 ملايين يورو ونابولي يدرس الصفقة:
وناس يتلقى عرضا من ناد فرنسي وقد يغادر قبل انقضاء “الميركاتو”

يتجه الدولي الجزائري آدم وناس، لمغادرة ناديه نابولي هذا الصيف، والعودة مجددا لخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي، هذا الصيف، قبل ساعات قليلة من انقضاء فترة التحويلات الصيفية الجارية، وذلك بعد العرض المغري الذي وصل إدارة نادي الجنوب التي تتجه لبيع عقد نجم” الخضر”.
وأكد موقع “سبيزيا نابولي” الذي يهتم بأخبار نادي “الجنوب” الإيطالي، في خبر وصفه بـ “الحصري” أن آدم وناس يقترب بشكل كبير من مغادرة ناديه، مشيرة إلى أن اليوم الأخير من سوق الانتقالات قد يشهد مفاجآت مدوية وخاصة بالنسبة لمتوسط ميدان “الخضر” الذي تلقى عرضا مغريا من ناد فرنسي -لم يتم الكشف عنه- بـ7 ملايين أورو مقابل التوقيع لمدة 5 مواسم، وهو ما جعل إدارة الرئيس دي لورنتيس تتحفز من أجل التخلص من آدم وناس خاصة وأن عقده مع الفريق ينتهي شهر جوان 2023، وفي حال عدم رحيله خلال الصيف الجاري سيغادر بشكل مجاني الموسم القادم، وأبرزت المصادر ذاتها أن مسؤولي نابولي يدرسون العرض بجدية من أجل إيجاد اتفاق يقضي برحيل نجم المنتخب الوطني قبل نهاية “الميركاتو” منتصف ليلة اليوم الأربعاء.
وكان مهاجم “الخضر” تألق مع نادي بوردو الذي تدرج على مختلف فئاته في بداياته، وهو ما دفع نابولي الإيطالي للتعاقد معه عام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو، إلى جانب مغامرة قصيرة مع نادي نيس على شكل إعارة لموسم واحد.
وتم ربط اسم آدم وناس بعدة أندية إيطالية خلال الموسم الحالي أبرزها الوافد الجديد على دوري الأضواء مونزا، الذي يرأسه سيلفيو بيرلسكوني، الرئيس التاريخي لميلان.
وخاض اللاعب صاحب الـ25 عاما 62 مباراة، في مختلف المسابقات مع نابولي، أسهم فيها في 8 أهداف ما بين الصناعة والتسجيل، ورغم موهبته الكبيرة، فشل نجم “الخضر” في إثبات نفسه في “السيري أ” لأسباب تكتيكية بالأساس، بحكم أن طريقة لعبه الفردية لا تتماشى مع الثقافة التكتيكية الإيطالية.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super