الثلاثاء , سبتمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / شارك أساسيا في ثاني مباراة له مع ليل:
ونّاس يخطف الأنظار أمام مرسيليا ويلقى إشادة الإعلام الفرنسي

شارك أساسيا في ثاني مباراة له مع ليل:
ونّاس يخطف الأنظار أمام مرسيليا ويلقى إشادة الإعلام الفرنسي

خطف الدولي الجزائري آدم ونّاس، الأضواء مع فريق ليل، بعدما شارك أساسيا خلال لقاء أول أمس أمام أولمبيك مرسيليا ضمن الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسية، ليستبعد نجم” الخضر” تدريجيا مستواه بالرغم من التحاقه المتأخر بناديه الجديد.
وشارك آدم ونّاس لأول مرة أساسيا مع نادي ليل، الذي تلقى هزيمة خارج الديار أمام مرسيليا بـ2-1، لكن اللاعب الجزائري كان من بين أفضل العناصر فوق الميدان، وقدم عرضا مقنعا للغاية، واختير ونّاس أفضل لاعب في فريقه من جانب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، والتي منحته تقييما بلغ 6 درجات من 10، ووصفته إياه بـ”أخطر لاعبي ليل”.
من جانبها، عبرت لوران بولو اللاعبة الفرنسية السابقة ومحللة قناة “كنال+”، عن إعجابها الشديد بمستوى آدم ونّاس أمام مرسيليا، وتحدث لوران بولو في تصريحات لقناة “كنال+” قائلة: “ونّاس ورغم قصر قامته، يبقى لاعبا سريعا وقادرا على صناعة الفارق، لقد كان مصدر الخطر من جانب ليل”. وواصلت في سياق متصل: “كان يستحق ركلة جزاء في بداية المباراة، ولكن الحكم كان له رأي آخر، وأعتقد بأنه سيكون أفضل في المستقبل، لأنه يعاني نقصا واضحا من الجانب البدني”.
والتحق ونّاس بصفوف فريق ليل قادما من نابولي الإيطالي، ليفرض نفسه سريعا ويلعب مباراتين خلال أسبوع واحد، إذ لعب لمدة 78 دقيقة أمام” لوام”، قبل أن يتم استبداله من جانب مدربه باولو فونسيكا، الذي تخوف من تراجع لياقته البدنية، وكان قد شارك أيضا بديلا في اللقاء الماضي أمام مونبولييه، إذ يأمل في بعض مشواره مجددا والعودة إلى المنتخب الوطني بالتواجد في القائمة المعنية بتربص سبتمبر الجاري، أين سيلاقي “الخضر” وديا غينيا ونيجيريا.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super