الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بينما رفض الانضمام إلى سامبدوريا:
ونّاس يصاب مجددا ويضيع مباراة فيورنتينا

بينما رفض الانضمام إلى سامبدوريا:
ونّاس يصاب مجددا ويضيع مباراة فيورنتينا

يواصل سوء الطالع مطاردة الدولي الجزائري آدم وناس في بداية الموسم الحالي، مع ناديه نابولي الإيطالي، بعدما تعرض لإصابة جديدة، حرمته من التواجد أمس في لقاء فيورنتينا، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، بينما يتجه نجم “الخضر” للبقاء مع نادي الجنوب بعدما رفض عرضا من سامبدوريا.
وأعلنت أمس إدارة نابولي في بيان لها أنّ وناس تعرّض لإصابة جديدة خلال التدريبات الأخيرة التي أجراها الفريق استعدادا لمواجهة نادي فيورنتينا مساء أمس، برسم الجولة الـثالثة من “الكالتشيو”، مشيرة إلى أنّ اللاعب يعاني من إجهاد عضلي في فخذه الأيمن، ما سيجبره على الخضوع للراحة لبعض الوقت، حسب تقديرات الطاقم الطبي لنابولي.
وعانى اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، من إصابات عديدة في الموسم الماضي، وهو ما تسبّب في غيابه عن جل مباريات النادي في الدوري الإيطالي، وخروجه بشكل تدريجي من تشكيلة المدرب لوشيانو سباليتي. وعلى صعيد آخر، وقال موقع “كلوب دوريا 46” الإيطالي إن وناس، غير متحمس للانضمام إلى نادي سمبدوريا قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أنه يفضل البقاء مع فريقه الحالي، رغم عدم اعتماد لوتشيانو سباليتي، بصورة أساسية عليه، وذلك من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا. وقال الموقع الإيطالي في تقرير له عن نجم نادي نيس الفرنسي السابق: “آدم وناس هو أحد الأهداف التي يحاول سامبدوريا إقناعها بمزيد من الإصرار.
يحتاج المدرب الإيطالي ماركو جيامباولو إلى تعزيز صفوف الفريق، لكن لا يبدو أن وناس يفكر كثيرا في هذا الأمر، بل على العكس من ذلك يبدو أنه يركز تماما مع نابولي ومتحمس للاستحقاقات التي تنتظره”K وأضاف المصدر ذاته: “لا يطيق وناس الانتظار لبدء مغامرة دوري أبطال أوروبا مع نابولي”، مستدلا في ذلك على نشر الدولي الجزائري، وناس، لقصة على حسابه الرسمي في “إنستغرام” يذكر فيها المجموعة التي سيلعب فريقه فيها بالمسابقة الأوروبية الأغلى، والتي تضم ليفربول الإنجليزي وأجاكس أمستردام الهولندي وغلاسكو رينجرز الإسكتلندي.
وانضم وناس إلى نادي نابولي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان عام 2022، قبل أن يمدده عام 2021 إلى صيف عام 2023.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super