الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / ألعاب متوسطية (وهران2022) : السيد بن عبد الرحمان يدعو الرياضيين الجزائريين الي تشريف الراية الوطنية

ألعاب متوسطية (وهران2022) : السيد بن عبد الرحمان يدعو الرياضيين الجزائريين الي تشريف الراية الوطنية

 

دعا  الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة, بمناسبة توديع الفوج الاول من الرياضيين الجزائريين المشاركين في الطبعة ال19 لألعاب البحر الابيض المتوسط بوهران- 2022, الى تشريف الجزائر و الاقتداء بالأبطال السابقين.

وحث الوزير الأول, الذي كان مرفوقا بعدد من اعضاء الحكومة وفي مقدمتهم وزير الشباب والرياضة, عبد الرزاق سبقاق, و رئيس اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية, عبد الرحمان حماد, ورؤساء الاتحاديات الرياضية, الرياضيين على تشريف الوطن الذي لم يبخل عليهم بأي وسيلة في التحضير الجيد للموعد المتوسطي وان يرفعوا راية الجزائر, خفاقة في علياء سماء وهران.

وقال السيد بن عبد الرحمان أنه بعد 47 عام من تنظيم ألالعاب المتوسطية في 1975, “نرجو من الله ان يعيد علينا الافراح المجيدة التي شهدتها الجزائر اثناء إقامتها لهذه الدورة وان تكونوا خير خلف لخير سلف و الاقتداء بالأبطال السابقين, امثال ,سليم ايلاس, عبد المؤمن يحياوي, حسيبة بولمرقة, نورالدين مرسلي وغيرهم و ترفعوا راية الجزائر خفاقة”.

وأشار الوزير الاول ان الجزائر شهدت أول امس تنصيب المجلس الاعلى للشباب من طرف رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, الذي أعلن عن “إعطاء المشعل للشباب ليكونوا قاطرة هذه الامة” و أنه حان الوقت ليكشف هؤلاء عن كل امكانياتهم و قدراتهم في خدمة هذا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super