الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / ألعاب وهران المتوسطية 2022: إطلاق مسابقة لاختيار أحسن نغمة موسيقية

ألعاب وهران المتوسطية 2022: إطلاق مسابقة لاختيار أحسن نغمة موسيقية

 

أطلقت لجنة تنظيم الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة الصيف القادم بوهران مسابقة لاختيار أحسن نغمة موسيقية لمرافقة مراسم تسليم الميداليات خلال الموعد الرياضي حيث خصصت مكافأة مالية قدرها 500.000 دج للفائز بالمسابقة، حيث حدد آخر أجل للإرسال يوم 19 مارس 2022 في الساعة 23:59، على أن يتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة، الذي سيعتمد عمله كنغمة موسيقية رسمية للألعاب، قبل نهاية شهر مارس 2022، حسب هذه الهيئة.

أوضح المصدر، في بيان نُشر على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أن هذه المبادرة تدخل في إطار إعطاء الفرصة للطاقات الجزائرية الشابة، في ميدان الموسيقى تحديدا، للتعريف بإبداعها والمشاركة في هذا الحدث الرياضي والثقافي الدولي الهام الذي ستحتضنه بلادنا في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022″.

ودعت لجنة تنظيم ألعاب البحر المتوسط بهذه المناسبة الفنانين الجزائريين من المؤلفين الموسيقيين والملحنين والموزعين والموسيقيين، المحترفين منهم والهواة، للمشاركة في هذه المسابقة، مضيفة أنها ستختار، بالتشاور مع مختصين في المجال، أحسن عمل موسيقي لمرافقة مراسم تسليم الميداليات خلال الألعاب.

وحدد المنظمون جملة من الشروط الواجب توفرها في المشاركين في المسابقة، منها منع مشاركة أعضاء لجنة التحكيم وأعضاء لجنة تنظيم ألعاب البحر المتوسط، ووجوب أن تكون الأعمال أصلية وغير مستعملة من ذي قبل وأن تكون مسجلة و”ممكسجة” باحترافية عالية.

وأوضحت لجنة التنظيم أيضا أن كل الأنماط الموسيقية العالمية والوطنية مقبولة، على أن لا يقل الحد الأدنى للعمل عن 30 ثانية، مع إمكانية إرسال أكثر من صيغة وتوزيع لنفس العمل مع التنويع أيضا في المدة الزمنية، كما يتوجب على الأعمال إرسالها في ملف رقمي عالي الدقة على عنوان إلكتروني خاص باللجنة المنظمة للألعاب.

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super