الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسب بيان للشركة::
“أليانس للتأمينات” تكثف نشاطاتها وتلتقي بزبائنها المهنيين بالجنوب

حسب بيان للشركة::
“أليانس للتأمينات” تكثف نشاطاتها وتلتقي بزبائنها المهنيين بالجنوب

استقبلت “أليانس للتأمينات” حوالي ثلاثين زبون من المهنيين للولايات الوطن بالجنوب بمقر الجمعية المهنية للصناعيين في غرداية.
وأفاد بيان للشركة، أن اللقاء “يهدف لإعادة تقييم وتجديد علاقات أليانس مع زبائنها”، حيث جرت أشغال هذا الملتقى، بحضور كل من المدير الجهوي لغرداية، مرزوق إبراهيم ومدير غرفة التجارة لولاية غرداية بالإضافة إلى أعضاء الجمعية المهنية للصناعيين “لا فالي” للمزاب.
وتمثلت أشغال هذا اللقاء في عدة مداخلات ونقاشات نشطها الطاقم الإداري للشركة. حيث تطرق هذا الأخير لعدد من المواضيع التي تهم الحضور وتسمح بتحسيسهم حول مدى أهمية حماية ممتلكاتهم و كذا الدور الذي تلعبه “أليانس للتأمينات” في حماية أعمالهم في حال وقوع ضرر.
وكما كان الفضاء الرقمي للزبائن المهنيين المصمم خصيصا لهذه الفئة من الزبائن قلب النقاشات. و هو فضاء يعرف نجاحا باهرا لدى المؤَمنين لاسيما بعد اللقاءات الجهوية التي نظمتها “أليانس للتأمينات” في الآونة الأخيرة.
ويعتبر هذا الفضاء وسيلة ممتازة تسمح للزبائن بقياس وبصفة آنية التزام الشركة تجاه زبائنها. وبشفافية مطلقة، يمنح هذا الفضاء الإلكتروني كل المعلومات التي تهم الزبون كعقود التأمينات بكل فروعها، ملفات الأضرار التي تمت معالجتها و التي سيتم التكفل بها، الملفات الجارية، تواريخ نهاية صلاحية و تجديد العقود، متابعة التعويضات، آجال التسديد بين الطرفين وغيرها. للتذكير، يبقى الفضاء الرقمي للزبائن خطوة حصرية لـ”أليانس للتأمينات”.
عمر.ح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super