الأربعاء , سبتمبر 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قال أنها ضمن أولويات برنامجه الانتخابي:
أوشيش يتعهّد بدعم الطبقات الاجتماعية الهشة

قال أنها ضمن أولويات برنامجه الانتخابي:
أوشيش يتعهّد بدعم الطبقات الاجتماعية الهشة

تعهّد مرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية لرئاسيات 7سبتمبر المقبل, يوسف أوشيش, أمس, بدعم الطبقات الاجتماعية الهشة عبر إجراءات تسمح بالحفاظ على القدرة الشرائية لهذه الفئات.

وفي نشاط جواري له بوسط مدينة الأخضرية بولاية البويرة, في إطار اليوم الخامس من الحملة الانتخابية للرئاسيات القادمة, أكد أوشيش أن الأولوية في برنامجه الانتخابي هي “إعادة الاعتبار للطبقات الوسطى والهشة التي أنهكها غلاء الأسعار”, ملتزما, في حال انتخابه رئيسا, باتخاذ “إجراءات فورية تمكن من الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن وصون كرامته”.

وفي هذا الإطار، ذكر مرشح الأفافاس أنه من جملة الاقتراحات التي تصب في هذا الشأن “رفع قيمة الحد الأدنى للأجر الوطني المضمون إلى 40 ألف دج واستحداث منح خاصة بالبطالين والنساء الماكثات في البيت”.

وأضاف  أن الجزائر تملك “كل المقومات البشرية والطبيعية التي تمكنها من بناء اقتصاد قوي ومتنوع خارج المحروقات”.

كما عرّج المتحدث على مختلف الاقتراحات التي يعتبرها “حلولا للمشاكل التي تعاني منها البلاد في مجالات مثل التربية والصحة والعدالة وغيرها”.

وبالمناسبة, جدد مرشح جبهة القوى الاشتراكية دعوته الى المواطنين من أجل “التوجه بقوة إلى مكاتب الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لقيادة البلاد”, معتبرا أن المواطن هو “الحلقة الأهم في التغيير الذي ينشده الجزائريون”.

 هـ. هـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super