الأربعاء , يوليو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / تعليم عالي:
إتمام إحصاء الموظفين المستوفين لشروط الترقية إلى الرتبة الأعلى قبل تاريخ 19 جانفي

تعليم عالي:
إتمام إحصاء الموظفين المستوفين لشروط الترقية إلى الرتبة الأعلى قبل تاريخ 19 جانفي

شرعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إحصاء موظفيها الذين يستوفون شروط الترقية لرتبة عليا بحيث دعت في مراسلة لمدراء المؤسسات التي تحت وصايتها لإتمام العملية قبل تاريخ 19 جانفي الجاري.
وأوردت الوزارة في مراسلة لها حملت موضوع “إحصاء الموظفين الذين يستوفون شروط الترقية إلى الرتبة الأعلى “تبعا لمراسلة المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري رقم 01 المؤرخة في 5 جانفي وقصد اتخاذ التدابير الإدارية اللازمة لإتمام هذه العملية قبل تاريخ 19 جانفي 2023 على أقصى تقدير بتدوين البيانات والمعلومات المتعلقة بالموظفين المعنيين بالترقية على الجدول المدرج في تطبيق الإعلام الآلي للمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح.
وأضافت “كما لا يفوتني بأن أذكركم بالأهمية البالغة التي تكتسيها هذه العملية، مما يستوجب من مصالحكم العمل على إتمامها في أحسن الظروف وعلى أساس معطيات دقيقة وموافاتنا بنسخة من العمل المنجز”.
وأبرزت الوزارة في المراسلة ذاتها، بأنه بـ”النسبة للترقية على أساس الإمتحان المهني فيشترط أقدمية تساوي أو تفوق 5 سنوات أو 7 سنوات حسب الحالة إلى غاية 31 ديسمبر 2023، كما يشترط أقدمية تفوق 10 سنوات بالنسبة للترقية الاختيارية عند تاريخ 31 ديسمبر 2023، فيما يشترط للترقية على أساس الشهادة أن تكون هذه الشهادة التي تحصل عليها الموظف بعد توظيفه”.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super