الأربعاء , يونيو 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / إطلاق مسابقة ”أحسن عمل صحفي” حول التراث لطلبة الإعلام

إطلاق مسابقة ”أحسن عمل صحفي” حول التراث لطلبة الإعلام

 

دعا مركز الفنون و الثقافة في قصر رؤساء البحر طلبة الإعلام للمشاركة في مسابقة ”أحسن عمل صحفي” حول التراث إحياء لــيوم العلم، يعلن مركز الفنون و الثقافة عن فتح مسابقة  ”أحسن عمل إعلامي” بهدف الترويج لمعالم القصبة العتيقة و تثمينها (قصر رياس البحر، دار خداوج العمياء)…

وتتمحور المسابقة التي تأتي تحت إشراف وزارة الثقافة و الفنون، حول كتابة مقال أو إنجاز فيديو حول معالم حي القصبة العتيق، وهي موجهة للطلبة علوم الإعلام و الاتصال.

ويكون تاريخ إيداع الأعمال  من 15 فيفري الى 15 مارس 2021، تاريخ الإعلان على النتائج: يوم 10 أفريل عبر صفحة “الفايسبوك” لقصر رؤساء البحر.

ويشترط أن لا يتجاوز الفيديو 4 دقائق، على أن ينجز بطريقة المونتاج ( أي ليس جمع لصور ثابتة فيشكل فيديو )، كما يجب يتضمن مشاهد و نص مرافق يوضح الحدث و موسيقى ذات صلة بالموضوع.

وفيما يخص المقال فيشترط أن تكون عدد الكلمات ما بين 200 الى 250 كلمة، يمكن مشاركة أكثر من شخص في العمل الوحد، تكريم الفائزين يكون بمناسبة احياء يوم العلم.

وتعلم الجهة المنظمة أن لجنة التحكيم مكونة من صحفيين جزائريين تختار الفائزين الثلاثة الذين سيتحصلون على هدايا تشجيعية، فيما سيكون تاريخ توزيع الجوائز هو 10 أفريل المقبل.

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super