الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي::
“إعطاء الكلمة للشعب فرصة لمواجهة المشكلات الحقيقية”

رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي::
“إعطاء الكلمة للشعب فرصة لمواجهة المشكلات الحقيقية”

اعتبر رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي أن إعطاء الكلمة للشعب من خلال تشريعيات 12 جوان المقبل، ستكون فرصة لمواجهة المشكلات الحقيقية التي يعرفها المجتمع.
وأكد موسى تواتي خلال تجمع شعبي بمستغانم في إطار اليوم الحادي عشر من الحملة الانتخابية، على “أهمية إعطاء الكلمة للشعب القادر على مواجهة المشكلات الحقيقية في مختلف المجالات وحماية الفئات الهشة”، وقال إن المشاركة في الاستحقاقات التشريعية نابعة من “الغيرة الوطنية” التي تدفع الجبهة الوطنية الجزائرية دائما لامتحان مناضليها والمتعاطفين معها في كل موعد انتخابي وللمساهمة في التفكير الجاد حول تكريس مؤسسات الدولة.
وأشار إلى أن “سيادة الشعب تضمن الاستقرار وتساهم في تمتين الانسجام الذي تحقق بفضل ثورة 1 نوفمبر المجيدة ويساعد على تقوية الوحدة الوطنية”.
كما شدد تواتي على دور البرلماني “كمدافع عن الفقراء وحامي للضعفاء”- حسبه-، باعتبار أن “الدولة الجزائرية هي دولة اجتماعية وستبقى كذلك”، ودعا من جهة أخرى لأن يكون المنتخبين في المجلس الشعبي القادم “مبادرين لا ينتظرون فقط مشاريع الحكومة وأن يعودوا للناخبين للتشاور، وهو ما قد يساهم -حسبه- في إعادة الثقة بين المواطنين والمسؤولين ويوفر المناخ المناسب واللائق لمعيشة الجزائريين”.
خ. ق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super